بطل فيلم «أصحاب ولا أعز» يوجه رسالة لـ منى زكي

الاثنين 07 مارس 2022 | 03:09 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

كشف الفنان اللبناني جورج خباز، من خلال تعليقه على الجدل المثار والانتقادات التي نالها أبطال فيلم "أصحاب ولا أعز" بسبب بعض المشاهد التي اعتبرها البعض جريئة في الفترة الماضية.

وقال جورج خباز، خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، إنه سعيد بجميع ردود الأفعال حول الفيلم وشخصيته على وجه التحديد وأنه يتقبل الانتقاد البناء والموضوعي الذي يصب في مصلحة العمل فتلك الانتقادات يأخذها بعين الاعتبار ويحترمها.

وأوضح جورج خباز، على احترامه لجميع وجهات النظر ولكن الانتقادات التي تتضمن تجريح لا يلتفت إليها وذلك على مدار مسيرته الفنية.

وتابع: منى زكي لا تحتاج إلى دعمي فهي فنانة كبيرة ولا يؤثر فيها أي شيء.

يذطر أن أحداث فيلم "أصحاب ولا أعز" دارت حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

والفيلم من بطولة منى زكي، وإياد نصار، وعادل كرم، ونادين لبكي، ودايموند عبود، وجورج خباز، فؤاد يمين، ومن إخراج وسام سميرة، في أول تجاربه الإخراجية.