مسلسلات رمضان 2022.. باهر دويدار يعلن تفاصيل مسلسل «العائدون»

الثلاثاء 08 مارس 2022 | 12:43 مساءً
كتب : سعاد محمد

أعلن المؤلف باهر دويدار، مؤلف مسلسل"العائدون" عن تفاصيل العمل، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2022، مؤكدًا على أن المسلسل ليس امتدادًا لـ "هجمة مرتدة".

وأشار باهر دويدار خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها "كلمة أخيرة": إن مسلسل "العائدون"، ليس الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة"، حيث أن قصة "العائدون" مختلفة عنه تمامًا، ولكن الجمهور اختلط عليه الأمر، لأن العملين يتشابهان في الإطار الدرامي".

وتابع باهر دويدار خلال لقائه، وقال: أن مسلسل "العائدون" يتتاول أحداث حقيقية، في الفترة مابين 2018-2020، وكيف تعاملت الدولة المصرية مع الأحداث التي وقعت حينها".

وأضاف باهر دويدار، في حديثه:" أن طبيعة المسلسل فرضت عليه السفر الكثير، حيث تدور أحداثه بين أربع أو خمس دول، من بينهم أوروبا والأردن، وهذا كان تحديًا كبيرا بالنسبة لنا".

يذكر أن مسلسل "العائدون" من بطولة الفنان أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد عز، والعديد من الفنانين، والمسلسل ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وقد روج الفنان أمير كرارة للعمل ، من خلال نشره عددًا من الصور تجمعه بـ أبطال المسلسل في الكواليس، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وظهرت في الصور الفنانة أمينة خليل أثناء تصوير مشاهد المسلسل.

وفي سياق آخر منفصل ، قدم باهر دويدار العديد من الأعمال الفنية ذات الطابع الوطني، كان آخرهم مسلسل هجمة مرتدة، الإختيار، كلبش.