تسريبات تكشف عن مفاجأة في راتب موسيماني

الخميس 10 مارس 2022 | 04:35 مساءً
كتب : حازم محمد

مفاجأة في راتب بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، والذي جدد تعاقده مع النادي قبل نحو يومين بشكل رسمي.

و قرر النادي الأهلي مؤخرًا تجديد عقد مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لمدة موسمين مقبلين، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

راتب موسيماني مع الأهلي

وكشفت صحيفة “The South African” الجنوب إفريقية، تفاصيل هامة بشأن الراتب الذي يتكبده النادي الأهلي سنويًا ويتقاضاه الجهاز الفني بقيادة موسيماني.

وأوضحت التقارير عقد موسيماني مع جهازه المعاون لمدة عامين يبلغ مليون و900 ألف دولار، ما يقرب من 31 مليون جنيه مصري سنويًا.

وأشارت التقارير أن زيادة الراتب الذي حصل عليه موسيماني يقرب من 500 ألف دولار.

وكان موسيماني قد تولى قيادة الأهلي في 30 سبتمبر 2020، خلفًا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق الذي تقدم باستقالته قبل مواجهة الفريق أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالعام ذاته.

وحقق المدرب الجنوب إفريقي مع الأهلي 5 ألقاب وهي دوري أبطال إفريقي مرتين وكأس السوبر الإفريقي أيضًا وفاز ببطولة كأس مصر مرة وحيدة.

ونجح موسيماني في قيادة الأهلي للحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية مرتين في العام الماضي ثم الحالي.

وكان قد جاء في بيان الأهلي للإعلان عن تجديد تعاقد المدرب “انطلاقًا من ثقة النادي الأهلي الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني، وترجمةً للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، تعلن إدارة النادى عن تجديد عقد موسيماني لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالي

اقرأ أيضا