رحيم يهنئ محمد حماقي بنجاح حفل ختام "موسم الرياض"

الجمعة 25 مارس 2022 | 03:48 مساءً
كتب : سعاد محمد

شكر الفنان محمد رحيم، المطرب محمد حماقي، مقدمًا له التهنئة بعد النجاح المبهر لحفل حماقي، الذي أقيم أمس ضمن ختام فعاليات "موسم الرياض"، بالمملكة العربية السعودية.

ونشر محمد رحيم، عبر حسابه الخاص بموقع الفيس بوك، مقطع فيديو، من حفل محمد حماقي، والذي أقيم أمس ضمن ختام فعاليات "موسم الرياض"، ويظهر حماقي وهو على خشبة المسرح وهو يغني أغنية "لا ملامة"، وسط تفاعل وغناء الجمهور معه، في حالة من الفرحة والسعادة.

وعلق الفنان محمد رحيم على الفيديو، وكتب:"‏احساس حلو أوي لما تحس إن الجمهور بيحس بيك وبإعمالك، وبيقدر يميز شغلك ويضعه في مكانه كبيرة، يارب دائما نكون محل الثقة دي، ومبروك علينا النجاح الكبير ده، ‎"لاملامه" بصوت أخويا السوبر ستار ‎محمد حماقي، والشاعر الكبير ‎تامر حسين، وتوزيع المبدع تميم".

وأضاف محمد رحيم في منشوره، قائلا:"والأحلى أن اللى يبعتلك الفيديو، موزع كبير زي حاتم عبد العزيز توما، مش هو موزع الأغنية، لكن علشان هو إنسان راقي ومحترم، حب يوريك، حب يشارك معاك لحظة حلوه زي دي، وقبل كده حبيب قلبي الغالي، اللى بحبه من كل قلبي فنا وخلقا "سيجا" محمد سراج.

يذكر أن قد أقيم أمس، الحفل الختامي لفعاليات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية، والذي أحياه كل من الهضبة عمرو دياب، والميجا ستار محمد حماقي لأول مرة، حيث يعد هذا الحفل من أضخم الحفلات، التي نظمت في الوطن العربي.