إيسكو يلمح لإنتقاله للدوري الإيطالي

الاحد 27 مارس 2022 | 10:10 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

فتح إيسكو ألاركون صانع ألعاب ريال مدريد الباب لكل أنواع الشائعات بشأن وجهته الجديدة المحتملة في حال مغادرة ملعب سانتياجو برنابيو بنهاية الموسم الجاري.

ونشر الصحفي الموثوق جياكومو إياكوبيليس بموقع ‘‘توتو ميركاتو‘‘ الإيطالي، اليوم الأحد، صورة لإيسكو وهو يسير في أحد شوارع فلورنسا في إيطاليا.

واستفاد إيسكو من فترة التوقف الدولي للمنتخبات الوطنية وأيام الراحة التي منحها كارلو أنشيلوتي للاعبيه الذين لم يتم استدعاؤهم من قبل منتخباتهم الوطنية، حيث انتهز اللاعب الإسباني الفرصة للقيام برحلة سريعة إلى فلورنسا نظرًا لأنه يجب أن يتواجد في فالديبيباس يوم الاثنين لخوض جلسة التدريب استعدادًا لمواجهة سيلتا فيجو في الليجا، ليفتح كل أنواع الشائعات والتكهنات بشأن مستقبله، وتساءل البعض ما إذا كانت رحلة ترفيهية بسيطة أو شيء آخر؟.

إيسكو الذي ينتهي عقده في نهاية شهر يونيو الجاري، لن يجدد عقده مع ريال مدريد، لذا يمكنه الآن الاستماع إلى العروض المقدمة له والتفاوض بحرية وقانونية مع فريقه المستقبلي.

وربطت صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، اسم إيسكو بالانتقال إلى فيورنتينا، حيث يمر الفيولا بموسم رائع، فهم يستهدفون اللعب في أوروبا، وينظرون بعيون جيدة لإيسكو، وهناك بالصدفة، زميله السابق ألفارو أودريوزولا، الذي قد يمدد إعارته لعام آخر.

جدير بالذكر أن إيسكو لعب 14 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات هذا الموسم، وسجل هدفين.

اقرأ أيضا