تعرف على تفاصيل شخصية عبد العزيز مخيون في مسلسل "انحراف"

الجمعة 01 ابريل 2022 | 12:54 مساءً
كتب : سعاد محمد

يتابع الفنان القدير عبد العزيز مخيون، تصوير مشاهده في مسلسل "انحراف"، بطولة الفنانة روجينا، والذي يخوض به الماراثون الرمضاني 2022، بالإضافة إلى ثلاثة أعمال درامية أخرى.

ويجسد الفنان عبد العزيز مخيون، خلال أحداث مسلسل "انحراف" شخصية صعيدية، يعمل رئيس عمال في مصنع تلج، موضحًا أن المسلسل تدور أحداثه حول جريمة قتل محبوكة الأحداث، وذلك في إحدى قرى محافظات الصعيد.

وعبر عبد العزيز عن سعادته الغامرة، بالمشاركة في مسلسل "انحراف"، مع الفنانة سميحة أيوب، مؤكدًا أن علاقتهما بدأت منذ فترة صباهما على مسارح الدولة، هذا إلى جانب سعادته بالتعاون مع روجينا، الذي يعتز بعلاقتهما الشخصية، متمنيًا أن  ينال العمل على رضا وإعجاب الجمهور.

الجدير بالذكر أن مسلسل "انحراف"  بطولة الفنانة روجينا، و العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان عبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، وسميحة أيوب، ولوسي، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ولاشينة لاشين، ومحمد مهران، ورامي الطمباري، والمسلسل من تأليف مصطفى شهيب، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

وفي سياق آخر منفصل، يشارك الفنان القدير عبد العزيز مخيون، في الموسم الرمضاني 2022 بـ 4 أعمال درامية، منهم مسلسل "انحراف" مع روجينا، ومسلسل "توبة" مع الفنان عمرو سعد، ومسلسل "جزيرة غمام" مع الفنان فتحي عبد الوهاب، ومي عز الدين، وطارق لطفي، وأحمد أمين، بالإضافة إلى مسلسل "الأختيار3" مع الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وأحمد السقا.