مي سليم: معنديش فكرة بوقف البرنامج ولسه مكلمة تصوير

السبت 02 ابريل 2022 | 05:34 مساءً
كتب : شيماء يحيى

قامت الفنانة مي سليم، بالرد على قرار المجلس الأعلى للإعلام، والذى جاء حول إيقاف مسلسلها الرمضاني " دنيا تانية"، وذلك نسبة لما تضمنته الحلقة الأولى من بعض المشاهد، والتى وضعت تحت مسمى زنا المحارم.

مى سليم ترد على وقف مسلسل دنيا تانية

وحيث قالت الفنانة مي سليم من خلال تصريحات صحفية ، بإنه لا يوجد لديها أي معلومة عن إيقاف المسلسل، وأشارت أنها مازلت مستمرة في تصوير مشاهدها و حتى تلك اللحظة و بشكل طبيعي .

و قد قام قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم ، بوقف عرض الحلقة الأولى من مسلسل دنيا تانية.

وذلك لعدم حصولها على تصريح من الرقابة على المصنفات الفنية، و ايضا تم إذاعتها عن طريق التحايل، و كما أكد على ضرورة إذاعة الحلقة الحاصلة على التصريح، وتعد المحذوف منها مشاهد تتعلق بزنا المحارم.

وقامت قناة النهار بعرض مسلسل "دنيا تانية " الذى تم رفضة من الرقابة.

و قد قام الأعلى للإعلام بالتأكيد في بيانه و الذي أصدره، بأن ذلك القرار جاء بناء على شكوى عاجلة ومقدمة من الدكتور خالد عبد الجليل، رئيس الرقابه على المصنفات الفنيه.

والذي جاء فيها تأكيد أن الحلقة الأولى تمت مراقبتها بالفعل، ولكن قناة النهار الفضائية قد قامت بالتحليل وأذاعت الحلقة و التي تتضمن المشاهد المحذوفة، والتى تم عرضها رغم رفضها.

و قد قام المجلس بالتنبيه على جميع القنوات الحاصلة على حق العرض، بعدم العرض وإذاعة أي مصنف غير حاصل على ترخيص بالعرض.

و قد قام المجلس، بالأشارة إلى أنه لن يتوانى في تطبيق كل المعايير و التي يتضمنها الكود الإعلامي المعلن عنه، وبأنه سيطبق النصوص الواردة بقانونه حال المخالفة، والتي تندرج من وقف الإذاعة حتى سحب ترخيص القناة الفضائية، وإذا قامت بالتمادي في المخالفات خلال الفترة الماضية.