أحمد موسى يعرض خطة الإخوان بخط يد خيرت الشاطر لحكم مصر منذ 1992.. فيديو

الثلاثاء 05 ابريل 2022 | 12:39 صباحاً
كتب : شيماء يحيى

عرض الإعلامي أحمد موسى، خطة جماعة الإخوان الإرهابية لحكم مصر، موضحا أن خطة التمكين كانت بخط يد خيرت الشاطر منذ عام 1992.

وأضاف خلال برنامج «على مسؤوليتي» الذي يذاع على قناة صدى البلد، اليوم ، أن الشاطر عرض خطته للتمكين لحكم مصر التي تستهدف تغلغل الجماعة بين جميع فئات المجتمع، مشيراً إلى أن الإخوان عندما وصلوا إلى الحكم في عام «السواد» أخونوا 37 وزارة فضلا عن 27 محافظة.

وفي السياق ذاته، أشاد موسى بدور الفنان ياسر جلال في مسلسل الاختيار 3: «عمل دور عظيم وبقدرة كبيرة.. إزاي وصل لطبقة الصوت كده.. ياسر جلال أدى أهم دور في حياته»، موجها للفنان ياسر جلال التحية والفنان عبدالعزيز مخيون الذي أدى دور محمد بديع بإتقان.

قال الإعلامي أحمد موسى، إن محمد مرسي لم يكن يتحرك بدون استشارة أحمد عبد العاطي الذي كان حلقة وصل بينه وبين خيرت الشاطر، معلقا «مرسي كان بيبصم».

وأشاد خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد بدور الفنان صبحي خليل الذي جسد شخصية هشام قنديل في مسلسل الاختيار 3 «لما شوفته اتخضيت، قولت هما جابوا هشام قنديل في المسلسل»، مضيفا «مشهد حوار ضابط الأمن الوطني مع هشام قنديل حول أخونة الدولة، حدث بالفعل».

وتابع «جماعة الإخوان الإرهابية ناقشت في اجتماع استبدال ضباط البحرية بعناصر تابعة للإخوان، كما طالب مرسي من وزير الداخلية حينها بتقليل مدة دراسة كلية الشرطة إلى 6 شهور»، معلقا «كانوا مستعجلين على الأخونة، محمد مرسي كانت دماغه ساحت».