بعد نجاح بنك الحظ.. محمد ممدوح وأكرم حسني في مسلسل مكتوب عليا

الثلاثاء 05 ابريل 2022 | 01:09 مساءً
كتب : نور مصطفى

ظهر الفنان محمد ممدوح خلال مسلسل مكتوب عليا بشخصية طبيب نفسي، وبعد عرض الحلقة الثالثة من المسلسل، وجه ممدوح رسالة إلى أكرم حسني عبر صفحته الرسمية على موقف فيس بوك، وكتب: "وحشتني يا أكرم والله، واتبسطت اوي بالشغل معاك يا حبيبي، ربنا يوفقك ديما".

كما نشر الفنان أكرم حسني صورة تجمعه بممدوح من داخل المسلسل وعلق عليها:"لما تروح لدكتور نفسي كانت عينه علي طب بيطري.. نورتني يا تايسوني ووحشني الشغل معاك".

وكان الفنان محمد ممدوح وأكرم حسني اشتركا في فيلم بنك الحظ مع محمد ثروت وحسام داغر وبيومي فؤاد وخالد كمال وسامية الطرابلسي وليلى عز العرب وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليا في اطار كوميدي، حول شخصية "جلجل" مدرس موسيقى ناقم على حياته وغير راضي بمعيشته، وخلال الحلقات تحدث له العديد من المفارقات الكوميدية التي تغير مسار حياته بالكامل.

مسلسل مكتوب عليا من بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.