موت أبو هنادي مهنا بعد رفضه لزواج ابنته من أكرم حسني.. أحداث الحلقة الـ13 من "مكتوب عليا"

الجمعة 15 ابريل 2022 | 12:30 صباحاً
كتب : هايدي أبوزيد

بدأت احداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "مكتوب عليا" بطولة اكرم حسني، باستيقاظ "جلجل" من نومه فوجد مكتوبا على يده جملتين "العين الحمرا" و "الشمعة الأخيرة"، فيبدأ في ترجمة الجمل وحل اللغز، وعندما خرج من غرفته واذا به يجد والدته جالسه وغاضبة منه، واخبرته "جليلة" شقيقته الصغرى بأن كل افراد الأسرة في خالة غاضبين منه.

فقام جلال بالذهاب إلى الشركة التي ورثها عن زوجته شقيقة "بدوي"، واتصل بصديقه "سيد" محمود السيسي ليأتي اليه في الشركة، ثم يذهب "جلجل" إلى الشركة ويقف في منتصف الشركة ويقوم بدعوة كافة الموظفين ويبدء في التحدث و إظهار العين الحمرا لهم وهي الكلمة التي وجدها علي يده، وصرح لهم بأنه أصبح رئيس مجلس إدارة الشركة.

وعلم "بدوي" بتواجد "جلجل" في الشركة فقرر الذهاب له، وعندما وصل "سيد" محمود السيسي إلى الشركة اكتشف أن صديقه "جلجل" أصبح هو صاحب الشركة، فيصل "بدوي" إلى الشركة ويسأله عن سبب تواجده في الشركة، فيخبره "جلجل" أنه صاحب هذه الشركة ويملك الحق في إدارتها، ويدخل في صراع معه، فيقوم بضربه بالقلم أمام الموظفين، ويفر هارباً من الشركة.

وقامت "سلمى" بالاتصال "بجلجل" وابلغته أن والدها رفض خطوبتهما، واخبرته له أن عيد ميلاد والدها اليوم، ويلتقي "جلجل" بوالد "سلمى" الذي يصدمه أنه غير موافق على زواجه من ابنته والسبب أنه فقير ومريض عقلي ايضا، فيعتذر له جلال علي الموقف الذي حدث مسبقا، ثم يقول له أنه رافض زواجه من ابنته ولكنه احبه واحترمه، وابلغه بأن سلمى ستظل صديقته وليس اكثر، وقام بدعوته من اجل تورتة عيد الميلاد.

وعندما كانوا يطفئون شمع عيد الميلاد، طلب والد سلمى من جلال ان لا يذكر موضوع زواجهما مره أخرى، وعندما قاموا بإطفاء الشمع سقط والد سلمى علي الارض وفي الوقت نفسه مسحت جملة "الشمعة الاخيرة" من على يد "جلال".

يعرض مسلسل "مكتوب عليا" على شاشة قناة "dmc" يوميا في تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحا.

والمسلسل من بطولة "أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، والمسلسل من تأليف: إيهاب بليبل، ومن إنتاج: كريم أبوذكري بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج: خالد الحلفاوي".