تسريب جديد للمعزول مرسي والشاطر حول "السادات ورامي لكح"، في أحداث الحلقة 18 الأختيار 3

الاربعاء 20 ابريل 2022 | 01:04 صباحاً
كتب : حبيبة محمد

أنطلقت اليوم حلقة مسلسل الأختيار 3 الحلقة 18، والتي عودت الجمهور على نشر تسجيلات لم تعرض من قبل للإخوان.

التسريب الجديد في مسلسل الأختيار 3.

وتم الكشف خلال الحلقة 18 من المسلسل عن فيديو جديد للمعزول الراحل محمد مرسي والإرهابي خيرت الشاطر، حيث قال مرسي خلال الفيديو: "لا النهاردة بتوع اللجان قاعدين وكلهم جاهزين، وكلهم عايزين لجنة العلاقات الخارجية"،

وتابع: "محمد أنور السادات عايز لجنة العلاقات الخارجية وإلا الدنيا مهدودة هو ورامي لكح، وهما عارفين أن رامي في المخابرات، ومحمد أنور مع الإسرائليين، ومع أسرائيل يعني حافظينها، وحافظين الحكاية".

وأستكمل حديثة قائلاََ: "لكن هو من زمان، قالي بيني وبينه أنا هادخل الأنتخابات ومش عايز غير حاجة واحدة بس، من قبل الأنتخابات قال لجنة العلاقات الخارجية، محمد أنور السادات، وبعدي على فكرة هو إمكانياته المهارية مش كبيرة.. مش عاية يعني".

فريق عمل مسلسل الأختيار3.

ويشارك في مسلسل الأختيار 3، الذي أحتل المركز الأول منذ أول يوم عرضه والذي لاقي متابعة جماهيرية كبير، كل من الفنانين ياسر جلال، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، أحمد السقا، وخالد الصاوي، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.