3 نجوم ينافسون على العيدية.. بطرح 3 أعمال سينمائية أبرزهم "السقا وربيع"

الاثنين 02 مايو 2022 | 12:47 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

تتنافس الأعمال السينمائية تزامنا بحلول عيد الفطر 2022، على شباك التذاكر، حيث طرحت بالأمس 3 أفلام سينمائية وسنوافيكم بالتفصيل بالاسم عن كل فيلم.

أول الأفلام التي تم طرحها هو فيلم واحد ثاني ، والذى من المقرر أن يعود من خلاله الفنان أحمد حلمي، إلى المنافسة على شباك التذاكر بعد غياب 3 سنوات ، منذ أن طرح فيلمه خيال المآتة عام 2019 ، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم أهمهم: روبي، سيد رجب، ونسرين أمين، وأحمد مالك، وعمرو عبد الجليل، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير،

أفلام

والعمل تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والفانتازيا حول موظف يفقد الشغف في حياته ، مما يدفعه إلى الاستعانة باختراع جديد لتبدأ من هنا الأحداث الدرامية.

وثاني الأعمال السينمائية هو فيلم العنكبوت ، والذى تم البدء في تصويره منذ أكثر من 3 سنوات، إلا أنه تعرض إلى التوقف بشكل مستمر ، ويعود من خلال هذا الفيلم الثنائي أحمد السق، ا ومنى زكي، إلى التعاون الفني مرة أخرى ، ويشاركهما في البطولة كلا من: يسرا اللوزي وظافر العابدين والفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب .

وتدور أحداث العمل في إطار من الأكشن والدراما تاجر مخدرات يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة ويبيعها، حتى يجد نفسه في مواجهة الجهات الأمنية التي تطارده والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، ومن تأليف محمد ناير ، وقد حقق البرومو بعد طرحه بساعات ما يزيد عن نصف مليون مشاهدة .

وثالث عمل تم طرحه هو الفيلم الكوميدي زومبي وتدور أحداثه في إطار كوميدي ، ويقوم ببطولته كلا من: علي ربيع، وحمدي الميرغني، وهاجر أحمد، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول، ومن تاليف هشام أبوالمجد وأمين جمال، وإخراج عمرو صلاح ، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية مطرب مهرجانات، يتعرض لمواقف كوميدية جراء إصراره على الغناء بشتى الطرق.

أفلام