منة فضالي تكشف عن موعد طرح فيلم "فارس" في دور العرض

الخميس 12 مايو 2022 | 08:05 مساءً
كتب : سعاد محمد

نشرت الفنانة منة فضالي منشورا تروج به لفيلم "فارس"، و الذي من المقرر طرحه في السينمات يوم ١٨ مايو ، وذلك من خلال حسابها على فيسبوك.

وكتبت منة فضالي عبر حسابها الخاص، بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، قائلة:"يوم 18\5  في كل دور العرض السينمائي، في مصر و الوطن العربي، التوفيق من عندك يارب".

ويحتفل أبطال فيلم "فارس" بالعرض الخاص للفيلم، يوم  الثلاثاء المقبل، الموافق ١٧ مايو، بإحدى السينمات الشهيرة بـ المعادى .

وقد طرحت شركة الجذور للإنتاج السينمائي، البوستر الرسمي لفيلم فارس، بظهور نجوم العمل أحمد زاهر،وإيمان العاصي، وحسين فهمي، وأحمد صفوت، واللبنانية باميلا كيك، وذلك تمهيدا لعرض الفيلم بالسينما يوم ١٨ مايو.

يذكر أن الفيديو الدعائي لفيلم "فارس" قد تخطى حاجز ١٠ مليون مشاهدة، منذ عرضه عبر موقع الفيس بوك، ليصبح تريند علي منصة التواصل الإجتماعي، بمشاهد الأكشن التى صممت على يد خبراء عالميين في تصميم المعارك.

 وتدور أحداث الفيلم حول شخص يدعى " فارس" الذي يجسده أحمد زاهر"و "وعد" التى تقوم بدورها الفنانة إيمان العاصي.

الجدير بالذكر أن فيلم "فارس"،بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، من انتاج شركة الجذور، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.