هل تعود شيرين سيف النصر إلى عالم الفن من جديد ؟

الخميس 02 يونية 2022 | 03:44 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

غابت الفنانة الجميلة شيرين سيف النصر، عن الوسط الفني دام 12عاما، والتي تألقت منذ ظهورها على الساحة الفنية بجمالها المميز والمكياج الجذاب التي يبحث عنه الكثير من السيدات عن ذوقها ورونقها لهذا الحد من الجمال.

شيرين

ووردت أنباء أن شيرين سيف النصر، أكدت لدى المقربين إليها أنها تفكر في الرجوع إلى التمثيل مرة أخرى، ولكن يراودها خوف وقلق من هذا القرار.

وعن سبب غيابها في الفترة الماضية من الوسط الفني قالت شيرين سيف النصر: إنه بسبب وفاة والدتها، وكانت حياتها متوقفة تماماً، وقطعت علاقتها بالساحة الفنية تماما، بالرغم من تلقيها عدداً من العروض الفنية خلال السنوات الماضية، ولكنها كانت ترفض؛ بسبب الحالة التي كانت تعيشها بعد رحيل والدتها، ولكن الوضع اختلف تماماً.

شيرين سيف النصر

يذكر أن شيرين سيف النصر، تعرّضت إلى حادث سرقة على يد إحدى صديقاتها، بعد أن قامت بالاستيلاء على مجوهراتها الشخصية من داخل منزلها.

شيرين سيف النصر، ولدت لأب مصري وأم فلسطينية، تخرجت عام 1991 في كلية الحقوق، عاشت في فرنسا بعض سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية واكتشفها، لتشارك في مسلسل" ألف ليلة وليلة"عام 1986، لتتوالى أعمالها في الدراما التلفزيونية والتي من أبرزها "غاضبون وغاضبات، من الذي لا يحب فاطمة"، وفي السينما شاركت في العديد من الأعمال منها" سواق الهانم، النوم فى العسل، واعتزلت التمثيل في نهايات عام 1996 بعد زواجها ثم عادت مرة ثانيه عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال من أبرزها فيلم "أمير الظلام" عام 2002.

بينما كانت آخر أعمال شيرين سيف النصر، في الدراما هو مسلسل "أصعب قرار"، بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل راتب، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي.