عمل مثير.. ماجدة خير الله تشيد بمسلسل الثمانية للنجم آسر ياسين

الخميس 09 يونية 2022 | 10:08 صباحاً
كتب : سعاد محمد

عرض أمس الحلقات الأولى والثانية من مسلسل الثمانية، بطولة الفنان آسر ياسين، والذي حاز على إعجاب الجمهور وأشاد به النقاد، ومنهم الناقدة الفنية ماجدة خير الله. 

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها الخاص، بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:"الحلقة الأولى والثانية من مسلسل الثمانية، اللي بدأ عرضه الليلة على منصة شاهد، يوحي بأننا أمام عمل مثير، تجتمع له كل عناصر التسلية الممتعة".

وتابعت ماجدة خير الله منشورها وعلقت :"المخرج أحمد مدحت مبدع مسلسل اختفاء، يعود بقوة ليقدم  مسلسل غموض وحركه في قالب بوليسي، عن منظمة إجرامية تعمل في تجارة السلاح ، أفرادها ثمانية لم يلتق أي منهم بالآخر، ولها قوانين صارمة الخروج عنها يعني الموت".

ماجدة خير الله

ووجهت ماجدة خير الله الشكر لنجمي المسلسل، وقالت:" خالد الصاوي وآسر ياسين  في  تنافس مدهش في الأداء، أحدهما مجرم محترف، والآخر ضابط ، على درجة عالية من الكفاءة، يجمعهما الرغبة في الانتقام من منظمة الثمانية، التي تسببت في مقتل ابنه الأول وحبيبة الثاني ، أحداث الحلقتين الأولي والثانية تشهد بفخامة الإنتاج وتنوع مواقع التصوير ، غير أن الموسيقي التصويرية تبدو أعلى مما يجب في بعض المشاهد ".

وأكملت ماجدة خير الله تعليقها وكتبت:" الفتاة التي أدت أغنية بانج لنانسي سيناترا تتمتع بصوت وأداء جميل للأسف لم أتبين اسمها، المسلسل يضم عددا ضخما من نجوم مصر والعالم العربي بعضهم لم يظهر في الحلقات الأولي، ولكن وجودهم يوحي بمتعه فنيه تستحق المتابعة".

الجدير بالذكر أن مسلسل "الثمانية"، من تأليف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وإنتاج Rozam، إخراج أحمد مدحت، بطولة آسر ياسين، وخالد الصاوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وريم مصطفى، ومحمد علاء، وفراس سعيد، ونخبة من النجوم العرب.