سوء تقدير مني.. أول تعليق لأياد نصار حول انتقادات مسلسل أصحاب ولا أعز

الاربعاء 15 يونية 2022 | 11:41 صباحاً
كتب : حبيبة محمد

صرح الفنان إياد نصار أنه مشاركته في مسلسل "وش وضهر"، مع الفنانة ريهام عبدالغفور وهو ينتمي إلى الأعمال الكوميدية الرومانسية.

أعرب إياد نصار خلال حواره إلى برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة "CBC"، عن مدى محبته لتقديم الأعمال الكوميدية، كما كشف عن بدايته في تقديم تلك الأعمال في الأردن، كما أبدى سعادته بالمشاركة في مسلسل "الكبير أوي" ضمن حلقة "مهرجان المزاريطة"، حيث قال إن الفنان أحمد مكي وكل فريق العمل "عجبوه جدًا".

وأكد الفنان أن التمثيل بالنسبة له شيء عظيم يحاول من خلاله إيصال رسالة إلى الجمهور من أجل إرضائهم والبعد عن الهموم، مؤكدا على أن مسلسل "الجماعة" نقطة مهمة في مشواره الفني ووفرت عليه سنوات كثيرة، ذلك لتناوله قضية مهمة وشائكة، والفضل في ذلك يعود إلى السيناريست الراحل وحيد حامد الذي وضعه في هذا الدور العظيم.

تابع: من أهم الأعمال التي قدمتها فيلم الممر وفخور به، خاصة وأن هناك عددًا من الشباب لم يكونوا على علم بأهمية حرب الاستنزاف، وأيضًا مسلسل الاختيار وضعني في مكانة تانية".

رد الفنان إياد نصار على الانتقادات التي توجهت إلى فيلم "أصحاب ولا أعز"، وأكد أنه يحترم رأي كل من انتقدوا الفيلم لأنه يستفيد من هذا النقد، موضحًا أنه رأى الفيلم وتعامل معه كفكرة كيف يكون الهاتف الذكي مسيطرًا على الناس ولم يرى الجوانب الأخرى التي اعترض عليها الناس وهذا سوء تقدير منه.

مسلسل أصحاب ولا أعز بطولة الفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي، الفنانة المصرية منى زكي، الفنان الأردني إياد نصار، والفنانين اللبنانيين جورج خبّاز، عادل كرم، فؤاد يمين، وديامان أبو عبود.