رئيس مدينة أشمون يقود حملة لإزالة حالات تعدي رصدتها وحدة المتغيرات المكانية

الخميس 23 يونية 2022 | 12:12 مساءً
كتب : محمود الزقم

ترأس المحاسب خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، اليوم حملات الازالة التي تم رصدها من خلال وحدة رصد المتغيرات المكانية بالقري والمدينة والتي تقوم برصد أي متغيرات بنائية وما يتم تصويرة بالقمر الصناعي من متغيرات علي المباني أو الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة والتعامل الفوري مع أي تعديات مخالفة .

وأوضح النمر أنة تم اليوم تنفيذ الإزالة الفورية لعدد كبير من حالات التعدي التي رصدتها وحدة المتغيرات المكانية بقري مركز أشمون، بحضور حسام حسن ورمضان محمدي نائبي رئيس المدينة، وعلاء أبو حشيش مساعد رئيس المدينة ، ورؤساء الوحدات المحلية ومسئول الازالات، ومسئولي التنظيم بالوحدات المحلية واللجنة المشكله من الوحدة المحلية والشرطة، وتمت الإزالة دون أي خسائر في الأرواح والممتلكات.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بضرورة الإستمرار في التصدي بكل حزم لكافة صور التعديات التي تُرصدها وحدة المتغيرات المكانية وتنفيذ الإزالة الفورية في المهد وتطبيق الإجراءات القانونية الصارمة حيال المخالفين .

من جانبة شدد النمر علي تطبيق الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، والتصدي بكل حزم مع أي محاولات للبناء المخالف دون تهاون أو تقصير حفاظاً علي الرقعة الزراعية وحقوق الدولة وسيادة القانون .

اقرأ أيضا