الفارس يتذيل قائمة الإيرادات ويفشل في تحقيق 500 جنيه .. تعرف علي إيرادات السينما أمس

الخميس 23 يونية 2022 | 01:20 مساءً
كتب : سعاد محمد

تدور هذة الأيام منافسة بين الساحة بين عدد من الأفلام المعروضة حاليا، من موسم عيد الفطر المبارك، وهي تعد الجولة الأخيرة لعرض هذا الأفلام قبل الإنطلاق، لعرض أفلام موسم عيد الأضحى.

وقد حققت إيرادات الأفلام أمس الجمعة  إجمالي 397,590 ألفا موزعة بينهم كالآتي:

حصد فيلم "واحد تاني"  لـ أحمد حلمي 222,102  جنيه خلال يوم أمس .

فيلم "واحد تاني" من بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

وتدور أحداث فيلم "واحد تاني" حول موظف يعمل إخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

حقق فيلم "العنكبوت" المركز الثاني في قائمة الإيرادات، حيث حقق 117,346 ألف جنيه، وانطلق عرض  فيلم "العنكبوت" لـ أحمد السقا، ومنى زكي، بدور العرض السينمائية، ضمن سباق موسم عيد الفطر 2022 المستمر حتى الآن.

جاء في المركز الثالث فيلم "زومبي" حيث حصد أمس إيرادات  بلغت قيمتها 57,721 الف جنيه.

ويجسد بطل العمل على ربيع خلال أحداث الفيلم شخصية مطرب مهرجانات، يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، على أن تدور القصة بشكل عام في إطار من الدراما الكوميدية المعتمدة على الإفيهات طوال أحداثه.

فيلم "زومبى على جنبى" تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين.

وتذيل فيلم "فارس" إيرادات بلغت قيمتها 421  جنيه أمس.

ويشارك في فيلم "فارس" مجموعة من الفنانين هم، أحمد زاهر، إيمان العاصي، حسين فهمي، ملك أحمد زاهر، عابد عناني، واللبنانية باميلا الكيك، أحمد صفوت، منة فضالي، والعمل من تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبد العزيز.