29 يوليو.. حفل جديد لكاريوكي باند في كايرو فيستيفال

الاثنين 27 يونية 2022 | 09:31 صباحاً
كتب : سعاد محمد

يحيي فريق كايروكى حفل غنائي كبير فى كايرو فيستيفال يوم 29 يوليو المقبل، ومن المقرر أن يقدم كاريوكي باند مجموعة متنوعة من أفضل أغانيه، والتي يتفاعل معها الجمهور ويرددها معهم أثناء الغناء. 

وقد شارك فريق كاريوكي مع المطرب حمزة نمرة في تقديم ليلة فنية مصرية، شهدها مسرح أبو بكر سالم بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور كامل العدد تخطي الـ 6 آلاف شخص من مختلف الأعمار والجنسيات العربية.

وكان هذا الحفل هو الأول لكل من حمزة نمرة وفريق كايروكي، الذي قدم عددا من أغانيه المحببة لدى الشباب والتي تفاعل معها بشكل كبير على مدى أكثر من ساعتين،منها "لو بكرا نهاية العالم، أبيض وأسود، السكة شمال، ساموراي" وغيرها .

يذكر أن نجم فريق كايروكي الفنان تامر هاشم، قال خلال المؤتمر الصحفي أن الحفل كان استثنائيا على مستوى التنظيم الكبير وتفاعل الجمهور، معربا عن سعادته بالتحول الكبير في المملكة التي تشهده المملكة على مستوى دعم الفنون والمواهب والمبدعين.

ودعم هاشم الجهود الكبيرة التي تقوم بها هيئة الترفيه في المملكة على مستوى الفن والترفيه، والتي وصلت إلى جميع أنحاء الوطن العربي، موجها الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعوة الكريمة، كما وجه الشكر لشركة بنش مارك على التنظيم المميز للحفل.