نادية مصطفى تدعم الفنان هاني شاكر بعد الأستقالة: حقك على رأسي

الثلاثاء 28 يونية 2022 | 03:35 مساءً
كتب : سعاد محمد

دعمت الفنانة  نادية مصطفى عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام الفنان هاني شاكر عقب تقديمه أستقالته بعد الخلافات التي حدثت أمس في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش

وكتبت نادية مصطفي قائلة: "الفنان الكبير والإنسان المحترم وأخي الغالي وأمير الغناء العربي حقك على رأسى أنا".

وتابعت نادية منشورها وقالت : "وسأظل عمري كله فخورة بكوني أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقيه في ظل رئاستك ويشهد ربي بأنك ماقصرت يوماً وحفظت الأمانه وستظل العمر كله المحترم الأصيل والقامة الشامخه اليوم".

وأضافت قائلة :"نادية مصطفى تدعم هاني شاكر حقك على رأسي وستظل القامة الشامخة".

يذكر أن الفنان الكبير هانى شاكر، قد أعلن فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، وذلك عبر برنامج "الحكاية"، موضحا أن قراره نهائي ولا تراجع فيه.

وجاءت هذه الأستقالة عقب الخلاف الذي حدث بين سعيد الأرتيست، كبير عازفى الإيقاع، وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية على الهواء، خلال فعاليات المؤتمر الصحفى الذى أعدته نقابة المهن الموسيقية؛ بسبب اعتراض الأرتيست على منح النقابة كارنيه لحسن شاكوش، حيث رد مجلس إدارة الموسيقيين على الأرتيست قائلين له: "من حقه يحصل عليه بعد الاعتذار، وقال النجم هانى شاكر: "سألونى وأنا مسافر خارج مصر، ووافقت أنا وكل أعضاء النقابة".

وكانت المطربة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، قد قالت إن هانى شاكر لم يكن موافقًا على عودة شاكوش، ليصر الأرتيست على موقفه بالاعتراض على منح حسن شاكوش كارنيه الموسيقيين.