ضمن فعاليات موسم جدة.. جورج وسوف وصابر الرباعي بحفل كامل العدد

الخميس 30 يونية 2022 | 10:16 صباحاً
كتب : سعاد محمد

أقيم مساء أمس على مسرح "ليالينا بنش مارك" ليلة طربيّة بامتياز، استمتع خلالها جمهور جدّة على أصوات النجم السوري جورج وسّوف، والنجم التونسي صابر الرباعي.

وافتتح صابر الرباعي الحفل بأغنية "سعوديّة اشتقتلك" وسط ترحاب حارّ من الجمهور، وتوقف صابر عن الغناء وألقى تحيّة "برشة" كبيرة من القلب ومن تونس، ورحّب بجمهور الحبّ والسعادة الدائمة في جدّة، وفي بلد الخير المملكة العربية السعودية، وقال :" لأنّهم رمز الإنفتاح والترفيه والسعادة الدائمة".

صابر الرباعي

وأضاف صابر الرباعي أنّه لم يكن يتصوّر أنه في يوم من الأيام، وفي أرض "الحرمين الشريفين" في المملكة العربيّة السعوديّة، يُلقي ترفيهاً وحفلات لجمهور يستحقّ الحياة والسعادة.

وقدم صابر الرباعي شكره لهيئة الترفيه على رأسها المستشار تركي آل الشيخ على الإستقبال الحارّ، كما شكر شركة "بنش مارك العالمية" على حرفيّة التنظيم، ثمّ رحّب بفرقته الموسيقيّة.

وغنى صابر الرباعي مجموعة من أروع أغانيه منها "عزّ الحبايب"، "بتحدّى العالم كلّه"، "اجمل نساء الدنيا"، "مقادير" وغيرها.

أمّا سلطان الطرب جورج وسّوف فقد اعتلى المسرح وسط صخب وهتاف الجمهور الذي استوقفه لبضع دقائق، فرحّب بهم معرباً عن سعادته بوجوده معهم، وشكر هيئة الترفيه وآل الشيخ على استضافته للسنة التالية على التوالي.

صابر الرباعي

كما شكر الشركة المنظّمة على رأسها محمد زكي حسنين، وسلطن  بجمهور مسرح "ليالينا بنش مارك" في جو فني يتميز بالطرب والسلطنة.

وقدم وسوف باقة متنوعة من أفضل أغانيه، وأبرزها "حلف القمر"، "يا ام العيون كحلى"، "قدّك الميّاس"، "خسرت كلّ الناس"، "علّم قلبي الشوق"، "شافوني قالو متهنّي" وغيرها.