رامي صبري يعلن موعد طرح أغنية "إنتي جنان"

الاثنين 04 يوليو 2022 | 12:27 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

أعلن المطرب رامي صبري، عن موعد طرح أغنيته الجديدة "إنتى جنان" ومن المقرر طرحها، يوم الخميس 7 يوليو على موقع الفيديوهات "اليوتيوب".

أغنية "إنتي جنان" كلمات إسلام الجرينى وألحان تيام على وتوزيع جلال الحمداوى.

بينما كان رامي صبري، طرح أولى أغنياته خلال الموسم الصيفي الحالي "هي" وتعاون فيها مع الشاعر الغنائي نادر عبدالله الذي كتب الكلمات ولحن الأغنية بنفسه والمكس والماستر لجلال حمداوي.

وأحيا رامي صبري، يونيو الماضي حفلا غنائيا بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات "موسم جدة"، وشهد الحفل إقبالا كبيرا من الجمهور ونفدت التذاكر خلال الساعات الأولى لطرحها.

وقال رامي خلال لقاءه مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها" معكم"، المذاع عبر فضائية cbc: "عزيز الشافعي، فنان مختلف وعظيم، وليه ميزة أنه بيعرف يطلع معاني كتير حلوة، وجواه مخزون جميل، وبيقدر دايما يطلع حاجة مختلفة، وانا اتعاملت معاه من زمان، وبنعرف نطلع انا وهو حاجات مختلفة".

وتابع:" عزيز هو صاحب فكرة أغنية مع نفسي، وهي متطابقة مع جميع الاحداث اللي مريت بيها، واخدت بالي وقت ما كنت بسجلها من ده".

من جهة أخرى، أعلن المطرب رامي صبري، عن تصدره المركز العاشر عالميًا في قائمة الأكثر استماعًا على يوتيوب، وذلك خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتب رامي:" مع نفسي تحقق 2 مليون مشاهدة وتتصدر ترند يوتيوب العالمي المركز العاشر.. ولازالت ترند يوتيوب مصر وجميع الدول العربية".