سعيد الأرتيست عن شاكوش: اللي عمله جناية يحاسبه عليها القانون.. "ده غلط في بناتي"

الخميس 07 يوليو 2022 | 03:20 مساءً
كتب : سعاد محمد

أعرب عازف الإيقاع الشهير سعيد الأرتيست، عن استيائه مما حدث في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في نقابة المهن الموسيقية، لقبول اعتذار حسن شاكوش عقب إساءته للإيقاعيين بحفله في الساحل الشمالي العام الماضي.

وقال سعيد الأرتيست:" اللي عمله حسن شاكوش وغلطه في العازفين ده جناية يحاسب عليها القانون، لأنه غلط في بناتي، وقال لو رب البيت طبال بنته بتطلع رقاصة، وبيقول ده بيت شعر، بيت شعر ايه اللي واحد عراقي سكران طالع يقوله".

 

الجدير بالذكر أن عازف الإيقاع سعيد الأرتيست، قد تقدم بشكوى لنقابة المهن الموسيقية، بسبب إساءة حسن شاكوش لشعبة الإيقاعيين، وطالب بالتحقيق معه، وذلك العام الماضي عقب حفله في الساحل الشمالي.

لذلك قررت نقابة المهن الموسيقية حينها، وقف مطرب المهرجانات حسن شاكوش، إيقاف مدى الحياة، عن الغناء في مصر، لما فعله من إساءه لزملائه.

ثم تقدم حسن شاكوش بأكثر من تظلم لنقابة المهن الموسيقية، حتى وافقت على عودته مرة أخرى قبل أيام قليلة، ولكن بشرط الاعتذار لشعبة الإيقاعيين وعلى رأسهم سعيد الأرتيست.

وبالفعل أقامت نقابة المهن الموسيقية مؤتمرًا صحفيًا لاعتذار حسن شاكوش لشعبة الإيقاعيين، ولكن حدث به مشاهدات كلامية ومشاجرات، أدت إلى انسحاب الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين من هذا المؤتمر.

وأعلن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، استقالته رسميا من نقابة المهن الموسيقية، بعد المشاهد التي شاهدها في مؤتمر اعتذار شاكوش من خلافات وإساءات.