محافظ شمال سيناء يستقبل القيادات والمشايخ للتهنئة بعيد الأضحى

السبت 09 يوليو 2022 | 05:39 مساءً
كتب : دينا سيف الدين

استقبل محافظ شمال سيناء، الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، اليوم السبت، القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية وعددًا من المواطنين والمشايخ والعواقل وأعضاء المجموعة البرلمانية بالمحافظة، إلى جانب وفد الكنيسة الأرثوذكسية بشمال سيناء برئاسة الأنبا موسى نائبا عن الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية، ووفد برلمان الشباب والشيوخ التابع لمديرية الشباب والرياضة، وذلك لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك.

وأكد المحافظ أن هناك تكاملا بين السلع والخدمات التى يحتاجها المواطنون ولا يوجد أي نقص فيهما، مشيرًا إلى اطمئنانه على توافر السلع والخدمات على مستوى جميع القطاعات فى مختلف أنحاء المحافظة ووجود أرصدة كافية من كافة احتياجات المواطنين، علاوة على تواجد كامل للأجهزة الخدمية بكامل أطقمها، ومستمرون في تقديم الخدمة اللازمة للمواطنين.

بدوره، قدم وفد الكنيسة التهنئة باسمه وباسم كل المسيحيين على أرض سيناء إلى المحافظ وأهالي سيناء ولكل المسئولين التنفيذيين الذين يبذلون كل جهد من أجل راحة المواطنين، وقيادات ورجال الشرطة والقوات المسلحة الذين يسهرون من أجل حماية أمن مصر القومي وأمن المواطنين، ويبذلون أرواحهم فداءً لمصر.

كما قدم الوفد الشكر للمحافظ والقيادات على الدور الذي يقومون به من أجل إقرار الأمن والاستقرار وإحلال الأمان في المحافظة والعمل على تنمية سيناء في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد حاليًا.

وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، توافر السلع والخدمات للمواطنين في عيد الأضحى المبارك.

وقال المحافظ إن مخازن السلع بها كميات إضافية من احتياجات المواطنين، علاوة على رصيد كاف من السلع التموينية والحرة، مشيرًا إلى عمل المخابز طوال اليوم وفتح المجازر أمام المواطنين لذبح الأضاحى مجانًا.

ووجه المحافظ رؤساء المدن ومديرى المديريات والأجهزة بمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين وتوافر كافة احتياجاتهم، وسرعة حل أي مشكلة تواجههم.

اقرأ أيضا