نشرة فنية مسائية.. هجوم دينا على عمر كمال.. وسميحة أيوب: أتعرض عليا أعمال ميصحش أعملها.. وسعادو صفاء أبو السعود بأغنية أهلًا بالعيد

الاحد 10 يوليو 2022 | 12:14 صباحاً
كتب : حبيبة محمد

شهد اليوم العديد من الأحداث الفنية، التى شغلت الساحة في الآونة الأخيرة، والتي لاقت اهتمام ومتابعة للعديد من المتابعين، والتي قامت بلدنا اليوم برصدها لكم، وفي التالى نعرض لكم نشرة فنية مجمعه لكل تلك الأخبار.

وزني قل بسبب التدريبات.. محمد لطفي يكشف كواليس فيلم عمهم

كشف الفنان محمد لطفي في إحدى تصريحاته الخاصة عن تفاجئه باللياقة البدينة لمحمد إمام في الفيلم، حيث لم يكن يتوقعه بهذا الشكل، موضحا: "محمد إمام طلع عنده لياقة ماشاء الله عشان ميتحسدش".

وأضاف أنه بسبب فيلم "عمهم"، غير الكثير في ملامح وجه، إذ احتاج إلى شارب كبير، لاحتياجات شخصيته في الفيلم وهي الكابتن كوبا، وعقب انتهاء التصوير عمل على إزالته سريعًا، واستعاد ذكريات بطولاته في الملاكمة بسبب العمل، ما جعله يقل في وزنه بسبب التدريبات الكثيرة.

كما أشار محمد لطفي عن سعادته بالعمل مع المخرج حسين المنباوي، ذلك لأنه كان يهتم بكل التفاصيل الكبيرة والصغيرة.

محمد لطفي يبدي سعادته للعمل مع المخرج حسين المنباوي.

أشار محمد لطفي، إلى أنه سعيد بالتعاون خلال هذا الفيلم مع المخرج حسين المنباوي، لأنه كان يهتم بكل التفاصيل الكبيرة والصغيرة، مشيرا إلى أن الفيلم سيحقق أعلى الإيرادات.

أحمد خالد صالح يحتفل بعيد الأضحى رفقة زوجته.

حرص الفنان أحمد خالد صالح برفقة زوجته الفنانة هنادي مهنا على الظهور بشكل رومانسي خلال استمتاعهما بإجازة عيد الأضحى المبارك.

حيث قام أحمد خالد بنشر صورته مع زوجته مواجهًا رسالة تهنئة للجمهور بعيد الأضحى المبارك وذلك عبر حسابه على"إنستجرام" وعلق قائلاً: "عيد سعيد عليكم وعلى حبايبكم يا رب".

رانيا فريد شوقي: منتدى المتحدة خطوة مهمة ستحقق أحلام الشباب.

بجانب العديد من النجوم، أشادت الفنانة رانيا فريد شوقى، بخطوة إطلاق منتدى "المتحدة" للإبداع، التي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لاكتشاف مواهب الشباب في كل المجالات.

حيث قالت الفنانة رانيا فريد شوقى في إحدى تصريحاتها الصحفية قائلة: "أنا شايفة إطلاق منتدى المتحدة للإبداع خطوة مهمة جدا لإن في موهوبين كتير في مصر ومش عارفين يوصلوا، وده هايحقق أحلام شباب كتير".

وتابعت: "سعيدة جدًا بالخطوة دى ومصر ما شاء الله مليئة بالمواهب في كل المجالات ومحتاجين الفرصة وأتمنى أن يجول منتدى المتحدة في كل المحافظات وده أكيد ضمن حطتهم لأن كل الناس محتاجة الفرصة لتقدم موهبتها".

وأضافت رانيا فريد شوقى: "توصيل المعلومة محتاج أفكار جديدة ومختلفة لأننا في زمن تكنولوجى فلازم يكون في شفافية ومصداقية وتواجد للإعلام والدراما بشكل كبير والمتحدة مشيت في خطوات لذلك الفترة السابقة من خلال القنوات الفضائية أو من خلال المسلسلات التليفزيونية المتنوعة وما زلنا ننتظر منها المزيد لأننا نحتاج مجهود أكبر لأن مصر لها الريادة في المنطقة العربية".

واستكملت: "اهتمام الرئيس السيسى بمواهب الشباب خطوة مهمة جدًا لأنه أن الشباب هم من يستطيعون النهوض بمصر وهم القاعدة الأعرض، وهم بحاجة لفرصة لإظهار موهبتهم ولتحقيق أحلامهم".

صفاء أبو السعود: محظوظة بغنوة أهلًا بالعيد.

تتصدر أغنية " أهلًا بالعيد "التى قدمتها الفنانة صفاء أبو السعود منذ مطلع الثمانينات، والتى لقت إعجاب الجيل الحاضر باللإضافة للأجيال السابقة والتى ماذالت تتصدر في الأعياد .

أغنية "أهلا بالعيد"، من تلحين الراحل جمال سلامة، والذى كان صرح في إحدى تصريحاته السابقة أنه كان يفكر دائما في إنتاج عمل للأطفال يجذبهم به من "يا ليلة العيد" ،حتى ذهب للشاعر عبد الوهاب محمد وطلب منه كتابة أغنية يكون مطلعها " أهلا أهلا بالعيد" ،وطلب من صفاء أبو السعود تقديمها.

سميحة أيوب: الفن عندنا بيقف عند سن 40 سنة.. وتعرض عليا أعمال ميصحش أعملها.

صرحت الفنانة القديرة سميحة أيوب عبر حوارها مع الإعلامية بوسي شلبي في برنامج ليالي ten على فضائية قناة ten عن رأيها في الأعمال الدرامية والسينمائية.

حيث أكدت أنه لا يوجد اهتمام بكتابة الأدوار للفنانين الأكبر سنًا، مشيرة إلى أنه لا توجد أدوار تناسبها في الوقت الحالي.

وأضافت، في : "بالنسبة لمرحلتي العمرية الحالية لا توجد نصوص جيدة تعرض علىّ، المؤلفين لا يهتمون بهذه الفئة العمرية، هنا عمر البطل والبطلة يتوقف عند عمر الـ40".

وأردفت: "في أوروبا ودول أخرى نرى أفلامًا ونصوص تناسب فئات عمرية أكبر، نحن نقدم الحياة الإنسانية بداية من الطفل الرضيع إلى الكهل".

واستطردت: "إذا عرض علىّ نص ورأيت نفسي فيه سأقدمه لكن هناك نصوص تقدم لي لكن غير مناسبة"، مضيفة:"ميصحش أعملها".

أحمد عز: مروان حامد تعب من هزارنا أنا وكريم عبد العزيز.

صرح الفنان أحمد عز، خلال لقاءه الخاص براديو "9090"، عن كواليس مشاركتة في فيلم "كيرة والجن"، والذي يشاركة البطولة النجم كريم عبد العزيز.

حيث أكد انه لا يقلق من البطولات الجماعية، وانه يركز فقط في مشاهده الخاصة، دون النظر إلى من هو البطل أو من بطل مساعد، مؤكداً أن كل يهمه هو نجاح العمل الفني الذي يقوم به بشكل عام.

متابعاً: "الفن عمل جماعي وليس عمل فردي".

وواصل: "أصل الفنان مابينجحش لوحده، كل كاست العمل بينج وبيشارك في نجاح أو فشل العمل اللي بيتقدم".

كما تحدث عن كواليس العمل قائلا ان فيلم كيرة والجن اول عمل سينمائي يقدم فترة الاحتلال الانجليزي بشكل صريح في مصر والوطن العربي.

سلوى عثمان تكشف كواليس وسر خوفها خلال تصوير فيلم كيرة والجن

صرحت الممثلة المصرية ​سلوى عثمان​ عن بعض كواليس تصوير فيلم "كيرة والجن"، خلال حوارها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم".

حيث أكدت أنها كانت خائفة من الدور الذي تقدمه، باعتباره جديد على أدوارها الاعتيادية أو السابقة، حيث يطغى عليه الصمت والتعبير بانفعالات الوجه، وهو عكس ما قدمته سابقاً من أدوار مليئة بالمشاعر والبكاء في شخصية الأم.

كما أضافت سلوى عثمان، أنها تحدثت مع مخرج الفيلم حول إمكانية البكاء ولو قليلاً، فرفض هذا الطلب، وأكد أنها عليها الظهور بشكل أم قاسية، وهي تؤدي دور سيدة صعيدية قوية.

اتقي الله في تصرفاتك.. هجوم دينا على عمر كمال بعد انتقاده للراقصات.

هاجمت الراقصة المصرية ​دينا​، عبر إحدى تصريحاتها الصحفية، هجوما كبيرا على فنان المهرجانات ​عمر كمال، ذلك​ بعد تصريحاته الأخيرة عن توقفه من الإستعانة براقصات في أعماله الغنائية، ذلك نتيجة لتعرضة لانتقادات من الجمهور ولرغبته في تقوى الله.

حيث هاجمته دينا قائلة: "هل كلامه عن الراقصات حاليا معناه توجيهه رسالة للناس أن ما قدمه كان سيئا، وقرر تصحيح مساره؟ كلامه مش هيغير حاجة في الحالتين، ومش مستنين منه يقول إن الراقصة بتعمل شغلها".

وعن استعانه الدائم براقصات في أغانيه قالت دينا:"اتقي الله في تصرفاتك وأعمالك، هو أنت بتغني موشحات؟ عندك مليون طريقة تتقي ربنا بيها، لكن متقولش إنك هتتقي ربنا لما متجبش فنانة جنبك، لأنك أساسا بتعمل أغاني بترقص".

خلال يومين.. أغنية غلبان لأصالة تحقق 2 مليون مشاهدة.

لاقت أغنية "غلبان"، للنجمة السورية أصالة نجاح كبير في المشاهدات، وذلك عقب طرحها على موقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات "يوتيوب"، حيث حققت أغنية "غلبان"، في ثاني أيام طرحها نحو 2 مليون مشاهدة.

أغنية «غلبان» كلمات منه القيعي، ولحن إيهاب عبد الواحد، وتوزيع احمد طارق يحيى.

وصول فيلم كيرة والجن لأرباح 26 مليونًا و500 ألف جنيه فى شباك التذاكر.

شهد أمس وصول فيلم "كيرة والجن"، لرقم جديد كبير في السينمات، حيث سجل 2,462,109 مليون و400 ألف جنيه ليلة أمس الجمعة، وذلك بدأََ بإنطلاقه فى دور العرض السينمائية الخميس 30 يونيو الماضى، للمنافسة فى موسم عيد الأضحى السينمائى، لتصل إيراداته لـ 26 مليونًا و400 ألف جنيه فى شباك التذاكر.

وصول فيلم بحبك بطولة تامر حسنى 2 مليون و800 ألف جنيه فى السينمات.

شاهد فيلم "بحبك"، بطولة النجم تامر حسنى، تحقيقة أمس الجمعة إيرادات بلغت مليون و400 الف جنيه، بوقفة عيد الأضحى المبارك، حيث وصلت ايراداته 2 مليون و800 ألف جنيه منذ طرحة، حيث أنطلق الفيلم في دور العرض يوم 7 يوليو الماضى.

بإطلالة من الزمن الجميل.. أنغام تهنئ متابعينها بحلول عيد الأضحى

حرصت النجمة أنغام، على معايدة جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث أطلت أنغام في إطلالة باللون الأبيض والأسود.

حيث نشرت أنغام صورة تسيطر من الزمن الجميل ظهرت بصورة خالية من الألوان ما عدا، وتحتوي فقط على اللونين الأبيض والأسود، والتي علقت أنغام عليها قائلة: "كل عيد وأنتم طيبين وبخير ..أضحى مبارك..#أنغام".