تامر حسني: مفيش كلام يوصف فرحتي.. وصول إيرادات فيلم بحبك 100 مليون

الاثنين 11 يوليو 2022 | 11:29 مساءً
كتب : ندى بدر

حقق فيلم "بحبك" إيرادات بلغت 100 مليون جنيه عربيًا، ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وقال تامر حسني: "الحمدلله، مفيش كلام يوصف فرحتي و كل الفخر ان فيلم بحبك من توزيع الشركة العالمية الكبيرة أورينت، كما تشرفت ايضاً بالكلام عني بهذا الشكل من قبل مجلة السينما العالميه ڤارايتي".

وكشفت الشركه العالميه اورينت الموزعة لفيلم بحبك لتامرحسني عن تحقيقه إيرادات وصلت الى 100 مليون جنيه عربيا فى ثالث يوم من إصداره رسمياً بالعيد.

ويتصدر فيلم “بحبك لـ تامر حسنى عربيا بالمركز الأول ويصبح الإنتاج المصرى الأكثر توزيعا فى العالم والأعلى إيراداً في تاريخ السينما في سابقة اولى من نوعها و أكدت مجلة ڤاريتي للسينما العالمية بأن النجم تامر حسنى حطم شباك التذاكر العربى والعالمى بفيلمه ”بحبك".

وأكد الموزع الدولى رمزى خوري المالك لأكبر شركة توزيع دولي للأفلام العربية و الأجنبية، أن الفنان تامر حسني يسجل رقماً اسطورياً في حياته بشكل خاص وفي تاريخ السينما العربية بشكل عام، حيث حقق الفيلم 61 مليون جنيه في أول أيام عيد الأضحى.

وأضاف رمزي خوري أننا أمام رقم مذهل يحدث لأول مرة، و نشهد حالة فريدة من نوعها من الضحك والبكاء الشديد داخل صالات العرض وتفاعل ضخم مع قصة الفيلم واقبال جماهيري دولي غير مسبوق على شباك التذاكر.

وتابع: نتوقع بمشيئة الله الأيام المقبلة الوصول إلى رقم تاريخي جديد اول من نوعه و الجدير بالذكر ان الفنان تامر حسني هو الأعلى بيعاً وايراداً في تاريخ السينما العربية منذ 15 عاما حتى الآن.