مخرج مسلسل "النزوة" لـ خالد النبوي يعلن عن موعد عرضه

الخميس 14 يوليو 2022 | 05:36 مساءً
كتب : سعاد محمد

أعلن المخرج أمير رمسيس، عن موعد عرض مسلسل النزوة، بطولة الفنان خالد النبوي، والذي قرر صُناعه مؤخرًا تغيير اسمه، من لون البحر إلى النزوة، ومن المقرر طرح العمل قريبًا.

وكشف أمير رمسيس عن موعد عرض العمل وقال أن مسلسل النزوة سيتم عرضه آخر موسم الصيف، واعدًا الجمهور بعمل فني يليق بهم، متمنيًا أن ينال هذا المسلسل إعجاب جمهوره وجميع متابعيه.

وأشار أمير رمسيس، إلى أنه يحضر حاليًا أكثر من مشروع فني، منهم فيلم "ما تخفيه سميرة العايقة"، ولكنه سوف يبدأ العمل بشكل فعلي، بعد أن ينتهي من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، بسبب انشغاله خلال الفترة الحالية بالتجهيزات اللازمة للمهرجان، إذ إنه يتولى منصب مدير المهرجان.

الجدير بالذكر أن مسلسل نزوة يضم العديد من الفنانين أبرزهم، خالد النبوي، عائشة بن أحمد، سالي شاهين، مراد مكرم، عمر الشناوي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل في إطار 15 حلقة، وهو من تأليف ورشة كتابة وإخراج أمير رمسيس، ويعرض العمل على إحدى المنصات الإلكترونية.

يذكر أن آخر عمل قدمه أمير رمسيس فيلم حظر تجول بطولة الفنانة إلهام شاهين، والذي تم عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42، ونال العديد من الجوائز، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في دور العرض بالسينمات، والفيلم من بطولة أمينة خليل، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، أحمد حاتم، محمود الليثي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف وإخراج أمير رمسيس.