محمود عبد المغني أحدث الأبطال المنضمين لمسلسل "الونش"

الاثنين 18 يوليو 2022 | 10:58 صباحاً
كتب : سعاد محمد

وافق الفنان محمود عبد المغنى على الإنضمام إلى فريق عمل مسلسل "الونش"، بطولة النجم محمد رجب وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، والذى يقوم حاليًا باختيار باقى أبطال المسلسل.

ومن المتوقع أن يبدأ المخرج إسماعيل فاروق في تصوير مسلسل "الونش"، بعد الانتهاء من المعاينات والتحضيرات الخاصة بالعمل، والمسلسل إنتاج سينرجى، وهو من فئة المسلسلات الطويلة حيث يتكون من 45 حلقة.

ويعد مسلسل "الونش" هو التعاون الثالث على التوالي الذي يجمع بين محمد رجب والمخرج إسماعيل فاروق، بعدما قدما سويًا مسلسل "الأخ الكبير" الذى شارك في بطولته أيتن عامر، هبة مجدى، عبير صبرى، دينا فؤاد، أحمد حلاوة، محمود حجازى، هاجر أحمد، و"ضربة معلم" وشارك في بطولته هاجر أحمد، مى سليم، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، محمد عز وإنعام سالوسة.

وفي سياق آخر منفصل فقد غاب الفنان محمد رجب عن تقديم مسلسلات جديدة العام الماضى، وكان آخر ظهور له كضيف شرف في أحداث مسلسل "الاختيار 2"، الذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضى، والعمل بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، اياد نصار، بشرى، انجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، أحمد شاكر عبد اللطيف، هادى الجيار، محمد علاء، أحمد حلاوة وتأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمود عبد المغني، كانت مسلسل "العائدون" الذي عرض في سباق رمضان 2022، شارك في بطولته العديد من نجوم الوسط الفنى، وأبرزهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".