3 أبراج خميرة عكننة.. تعرف عليهم

الاثنين 25 يوليو 2022 | 05:59 مساءً
كتب : آية سمير

عرفت جملة "خميرة عكننة" بأنها واحدة من الجمل الشائعة فى حياتنا اليومية وتشير إلى الشخص الـ"نكدى" الذى يميل إلى التشاؤم ويدخل فى حالات سريعة من الاكتئاب، والتشاؤم شأنه شأن أى صفات من الصفات التى تتواجد فى الأشخاص بشكل نسبى، وقد يمتلك الشخص روح الدعابة لكن بداخله يميل إلى الحزن ويطغى على مشاعره، ومن خلال الأبراج الفلكية يمكن أن تتعرف على الأشخاص النكديين وفقًا لصفات أبراجهم.

ومن أبرز هذه الأبراج:

1-برج السرطان:

يأتى مولود برج السرطان فى صدارة الأبراج التى تميل إلى الحزن والنكد، وتحديدًا امرأة السرطان التى تميل إلى أجواء الاكتئاب ولذلك نظرًا لحساسيتها الشديدة، أما رجل السرطان فبالرغم من أنه خفيف الظل ويمتلك روح الدعابة إلا إنه قد يبدو عابسًا أو حزينًا فى معظم الأوقات.

2-برج الجدى:

ويحتل مولود الجدى المرتبة الثانية وذلك لأنه يعيش الحياة بشكل جاد وصارم وعقلانى، الأمر الذى يجعله يميل إلى التشاؤم ويدخل فى أجواء اكتئاب كثيرة، بالإضافة إلى إنه يتوقع أفعال معينة من الأشخاص ولا يجدها الأمر الذى يتسبب له فى صدمات كثيرة.

3-برج العذراء:

وفى المرتبة الثالثة يأتى مواليد برج العذراء الذين يتسمون بالتقلبات المزاجية الكثيرة والسريعة، الناتجة عن بحثهم الدائم عن الكمال وسعيهم لأن يكون كل شىء على أكمل وجه، لذلك ينقلب مود العذراء سريعًا ويمكن ان يكون مبتسمًا وفجأة يدخل فى حالة اكتئاب شديدة.

اقرأ أيضا