الليلة.. كاظم الساهر يحيي حفلًا غنائيًا في عمان

الخميس 28 يوليو 2022 | 11:34 صباحاً
كتب : سعاد محمد

يحيي اليوم الخميس، الفنان كاظم الساهر حفلًا غنائيًا ضخما بـ سلطنة عمان، ومن المقرر أن يؤدي مجموعة من أبرز أغانيه التي يعشقها محبيه ومتابعيه خلال الحفل.

وقد ترواحت أسعار التذاكر التي طرحتها الشركة المنظمة للحفل بين 5 فئات، وجاءت أسعار التذاكر كالأتي: الفئة الأولى بمبلغ 225 دينار أردني، الفئة الثانية بمبلغ 125 دينار كويتي، الفئة الثالثة بمبلغ 85 دينار كويتي، الفئة الرابعة بمبلغ 65 دينار كويتي، الفئة الخامسة بمبلغ 55 دينار كويتي.

كما يقدم الفنان كاظم الساهر حفل كبير في الساحل الشمالي بمصر بعد غياب دام لأكثر من 12 سنة عن إحياء الحفلات في مصر، حيث من المقرر أن يحييه في شهر أغسطس المقبل.

وقد روجت إحدى الشركات المنظمة للحفلات، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وأعلنت عم عودة كاظم الساهر لإحياء الحفلات في مصر.

حيث نشرت الشركة المنظمة للحفل عبر الصفحة الرسمية لهم، إعلانا للحفل، مصحوبا بتعليق: "لأول مرة منذ أكثر من 12 عاما، كاظم الساهر يأتي إلى مصر، وسيشرفنا في الساحل الشمالي في شهر أغسطس".

وفي سياق آخر منفصل كانت أخر أعمال الفنان كاظم الساهر هي أغنية "أهل العشق" بالتعاون مع الفنانة بلقيس، ونجحت الأغنية في تخطى حاجز الـ 990 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب، وتصدرت تريند مواقع السوشيال ميديا فور عرضها.