"مبقاش حيلتي حاجة".. قصة إصابة الفنان شريف خير الله بفقدان الذاكرة

الاربعاء 03 اغسطس 2022 | 02:17 مساءً
كتب : منار الجارحي

كشف الفنان شريف خير الله، تفاصيل ازمته التي مر بها خلال الأربع سنوات الماضية، بسبب ندرة الأدوار المعروضة عليه وذلك خلال لقائه في برنامج الستات.

وقال خير الله في حواره مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة ببرنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار : "بعت كل حاجة بداية من العربية، على أمل هيحصل تطور، وفلوس العربية خلصت، وعندي التزامات ومصاريف مدارس وعيال فبعت بيتي، حسيت إني ممكن أنام على الرصيف في وقت من الأوقات، وطول الأربع سنين ماقولتش شكوتي لحد".

وتابع: "تعرضت لظرف مش لطيف لما عملت حادثة موت، ودخلت في غيبوبة وأصبت بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ، وفقدان ذاكرة لحظي لمدة أسبوع أو 10 أيام".

وأضاف الفنان شريف خير الله، إنه سيقدم عمل جديد مع الفنانين صلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، وهو عبارة عن 3 أصدقاء يعيشون في حي شعبي، ويقومون بشراء تاكسي للعمل عليه.

وقال أنه خلال لقائه على قناة "الحدث اليوم"، أنه بدأ العمل الفني منذ طفولته، مشيرا إلى أن الفترة الأخيرة تعرض لبعض الأشياء الشخصية التي عطلته عن مسيرته الفنية، معقبا "اتعرضت للطلاق، وبعض المشاكل، ومش عارف إيه اللي حصل".

وأضاف أنه أنفصل منذ 9 سنوات، وكان لديه طفل عمره 8 سنوات، ولم يستطع أن يبتعد عنه بعد الطلاق، معقبا علي ذلك "لم أتزوج، لأن الزواج قد يؤثر في نجلي من الناحة النفسية، خاصة وأنه كان عمره 9 سنوات، وأنا عاطفي شوية.

وكتب شريف خير الله :"لله الأمر من قبل ومن بعد بيتى فى الساحل اتكسر واتسرق العوض على الله".