موقف إنساني من نجوى كرم عقب اقتحام معجب لها المسرح

حفلات نجوى كرم

الجمعة 19 اغسطس 2022 | 10:22 مساءً
نجوى كرم
نجوى كرم
كتب : حبيبة محمد

شهد حفل النجمة نجوى كرم موقف إنساني لاقى إعجاب وتحية من الجمهور، حيث اقتحم معجب المسرح على الفنانة نجوى كرم ليلتقط معها صورة ولاكن قام أمن الحفل بمنعه من الإقتراب.

وكانت المفاجأة أنها أوقفت الحفل وطلبت منهم أن يتركوه يمر واستقبلته بحضن والتقطت معه الصورة، وسط حفاوة وترحيب كبير من الحاضرين بالحفل.

ومن الجدير بالذكر  كانت شهدت ليلة أمس الخميس العديد من الحفلات الغنائية في كثير من الدول العربية والتى كانت بدايتها فى لبنان مع المطربة نانسي عجرم والذي كان الحفل تحت عنوان "نحنا لبنان" مع الدى جي Rodge.

حضر الحفل أكثر من ١٣ ألف شخص، وغنت  نانسي مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة المحببة لدى جمهورها، بالإضافة إلى أغنيتها الجديدة "عيشها بعافية"، التى قدمتها مع المطرب الشاب مروان بابلو.

حفل نجوى كرم.

بينما من أبرز الحفلات التي أقيمت مساء أمس حفل الفنانة نجوى كرم فى قلعة دمشق، وصلت نجوى هناك يوم الأربعاء الماضي والذي إستقبلها الجمهور السوري بفرقة سورية قدموا رقصتهم الشهيرة وسط تصفيق حاد من نجوى وفرقتها.

كما صعدت نجوى على المسرح فى تمام الساعة الثامنة مساءا وقدمت مجموعة من اشهر أغانيها، مع ترحيب كبير من الجمهور، وكان ذلك حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى.