بشكر ربنا إنِك ابني.. على طريقتها الخاصة هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد نجلها.. فيديو

رسالة حب

الاحد 21 اغسطس 2022 | 08:41 مساءً
هنا شيحة ونجلها
هنا شيحة ونجلها
كتب : حبيبه محمد

احتفلت الفنانة هنا شيحة، بعيد ميلاد ابنها آدم، وذلك من خلال مقطع فيديو، نشرته على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام"، والذي يتضمن مجموعة من اللقطات المصورة لابنها آدم، منذ طفولته ووصوله إلى مرحلة الشباب.

ووجهت هنا شيحة رسالة لابنها آدم في عيد ميلاده، تعبر له من خلالها عن محبتها له وفخرها به بعدما أصبح شابًا، وأنها لديها الكثير من الكلمات التي تريد أن تعبر من خلالها عن مدى حبها له، وأنها كل هذه الكلمات غير كافية.

كما عبرت هنا ، عن فخرها بالتقدم الذي يحرزه ابنها في مشوار حياته، وأنه بمثابة الشخص الملهم لها: "بشكر ربنا إنِك ابني، أنت شمس حياتي، وابني البكري، وأول فرحتي".

وتفاعل مع الفيديو الذي نشرته هنا شيحة، عدد من متابعيها وأصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه من بينهم صبا مبارك، وبادروا بتقديم التهنئة لابنها.

ومن الجدير بالذكر كانت حققت هنا شيحة في موسم مسلسلات رمضان الماضي، نجاحًا كبيرًا بشخصية فريدة، التي قدمتها في أحداث مسلسل "راجعين يا هوى"، أمام خالد النبوي، ونور، وأحمد بدير، للكاتب أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة.