تعرف على موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يامل في التسجيل أمام نيوكاسل

الاحد 28 اغسطس 2022 | 10:53 مساءً
ليفربول
ليفربول
كتب : محمد علي محمد

يواجهة  ليفربول القادمة فريق نيوكاسل يونايتد  ، والتي ستكون في الدوري الإنجليزي الممتاز،في الجولة الخامسة من عمر المنافسة.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز 

ويقام اللقاء في الـ 31 من أغسطس القادم، المقرر له يوم الأربعاء القادم، ويقام اللقاء في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وبتوقيت العاشرة مساء بتوقيت السعودية ، وبتوقيت الإمارات ستكون المباراة في تمام الساعة 11 مساء.

 كلوب يسعى لاستغلال الفوز بتسعة اهداف

وستكون المباراة في ملعب الإنفيلد ملعب فريق ليفربول، ويسعى الريدز بالفوز باللقاء من أجل مواصلة الانتصارات التي بدأت في الفوز على فريق بورنموث المباراة الماضية بنتيجة كبيرة للغاية 9-0،ويريد المدير الفني  لليفربول يورجن كلوب الفوز باللقاء من أجل إستغلال الفوز بنتيجة كبيرة، في مباراة بورنموث، وتكرار الانتصار أمام فريق صعب مثل نيوكاسل.

محمد صلاح يريد تعويض الغياب التهديفي في مباراة الـ 9-0

ويسعى أيضًا نجم نادي ليفربول محمد صلاح في التسجيل في المباراة القادمة من أجل عدم فقد الحاسة التهديفية عند الفرعون المصري ، بعدما لم يسجل في المباراة الماضية رغم تسجيل ليفربول لعدد كبير للأهداف وصل إلى 9 أهداف.

وعلى الجانب الأخر فريق  نيوكاسل يدخل الدوري هذا الموسم، بقوة كبيرة بعد شراء مجموعة الأستثمار السعودي النادي ووجود أموال تساعد الفريق على المنافسة، حيث يتواجد فريق نيوكاسل في المركز السابع برصيد 6 نقاط من فوز وثلاث تعادلات، وكان تعادل نيوكاسل المباراة الماصية مع فريق مانشستر سيتي 3-3 بعد مباراة مثيرة بين الفريقين.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة نيوكاسل.

وومن المتوقع أن يكون التشكيل المتوقع لليفربول في المباراة القادمة:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: روبرتسون، جوميز، فان دايك، أرنولد.

الوسط: هندرسون، فابينيو، هارفي إليوت.

الهجوم: لويس دياز، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.