مزايا عديدة.. وظائف القوي العاملة براتب 15 ألف جنيه manpower.gov.eg

الاثنين 29 اغسطس 2022 | 12:19 صباحاً
وظائف
وظائف
كتب : غادة على

الكثير من الشباب يبحثون عن فرص عمل مميزة بصفة يومية فى ظل ارتفاع الأسعار بشكل خيالي، وتسعي الحكومة بشكل دائم لحل أزمة البطالة على مستوي التخصصات المطلوبة.

وخلال الأيام الماضية بحث الكثير من المواطنون عن وظائف القوي العاملة براتب 15 ألف جنيه manpower.gov.eg ، مما جعلها تتصدر قائمة الأكثر بحثا على جوجل.

 توفير 4410 فرصة عمل للذكور والإناث

ومن خلال نشرة التوظيف الخاصة بها ، أعلنت وزارة القوى العاملة من خلال نشرة التوظيف عن توفير 4410 فرصة عمل للذكور والإناث، منها قادرون باختلاف في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور جيدة تصل إلى 15 ألف جنيه في بعض المهن وعلى حسب خبرة المتقدم، فضلا عن مزايا التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 60 شركة ومصنع قطاع خاص في 13 محافظة خلال شهرى أغسطس وسبتمبر 2022.

إقرأ أيضا:

فرصة للمميزين.. رابط التقديم فى مسابقة الأزهر الشريف 2022

بـ16 خطوة.. طريقة التسجيل في نظام جدارة للحصول على وظيفة العمر بالسعودية

وأعلنت القوي العاملة عن توفير الوظائف الشاغرة تنفيذًا لتوجيهات الرئاسية الصادرة عن رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع من خلال توفير حياة كريم لهم وتوفير فرص عمل لائقة، وتهدف النشرة لعرض كافة الوظائف المتاحة في القطاع الخاص.

رابط التقديم للوظائف المعلن عنها من وزارة القوى العاملة

ويتم التقدم للوظائف المعلن عنها بنشرة وزارة القوى العاملة من خلال الضغط على هذا الرابط، الخاص بالتقدم لفرص العمل المعلن عنها بالنشرة القومية للتشغيل تحت مسمى “برنامج طالبي العمل”، وبعد التقدم تقوم الإدارة المختصة بترشيح الكوادر البشرية لفرص العمل المناسبة تبعًا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج من خلال توفير فرص عمل مناسبة للشخص المتقدم لاستغلال الطاقات البشرية فيما يخدم المجتمع.

وتتوفر الوظائف في 13 محافظة هي القاهرة ، والجيزة ، والشرقية ، والقليوبية والغربية والدقهلية والوادي الجديد ، وأسيوط ، والمنوفية ، والبحر الأحمر، والبحيرة ، والمنيا والإسماعيلية.

الوظائف المتوفرة بالقاهرة والجيزة

أما الوظائف المتوفرة بالقاهرة والجيزة تتمثل في 550 سائق ومندوب مبيعات براتب 7000 جنيه، و 250 مسئول تسويق تجاري براتب 12 ألف جنيه ، و 150 مندوب مبيعات زيوت سيارات ، و15 مشرف مبيعات براتب 15 ألف جنيه ، و200 عضو فريق ، و 20 شيف شواية و10 مدير مطعم، و10 مساعد مدير، و10 مشرف مطعم، و 1000 فرد أمن ، و 15 مشرف أمن ، و 3 سكرتارية ، و10 سائق باصات و 2 مشرف سكن ، و 2 أمين مخزن .

اقرأ أيضا