سر بكاء هيدي كرم بعد أيام من عيد ميلادها

الاثنين 29 اغسطس 2022 | 09:19 مساءً
هيدي كرم
هيدي كرم
كتب : مريم محسب

أثارت الفنانة " هيدي كرم" حيرة ودهشة متابعيها حول سبب دموعها بالصورة التي شاركتها مع متابعيها, خاصة أنها كانت تستمتع اليوم  بعيد مولدها السعيد  الـ٤٢ بنزهة سياحية في القاهرة , وذلك حسابها الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام.

ناشرة صورتين الاولى تبكي بها والثانية تظهر سعيدة, قائلة :"دوام الحال من المحال زي ما فيه ايام حلوه فيه ايام وحشه و زي ما الحلو بيعدي الوحش كمان بيعدي …. كلنا بنختبر و هانختبر ايام الم و خساره و ندم في حياتنا … ده شئ لا يمكن تجنبه مهما كنت قوي و ذكي و ناجح".

View this post on Instagram

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)

متابعة:"استمتع بالايام الحلوه على قد ما تقدر و كون ممتن و عيش اللحظه و الحاضر للاخر لانها الحاجه الوحيده اللي تمتلكها فعلاً", معلقة الإعلامية"شيريهان أبو الحسن"  بطريقة كوميدية قائلة:" نكد ليه يا قلب اختك في ايه يا منار دا النهاردة عيد ميلادك".

والجدير بالذكر أن  أخر أعمال "هيدي كرم" الفنية كان فيلم يندرج تحت مسمى "البعض لا يذهب للمأذون مرتين", الذي طرح بالعام الماضي, وشاركها البطولة"كريم عبد العزيز, محمد ثروت, دينا الشربيني, بيومي فؤاد, شيماء سيف, ماجد الكدواني, أحمد فهمي, أمير كرارة, نيللي كريم, مصطفى قمر".