بحضور كامل العدد.. بلاك تيما تتألق في حفل محكى القلعة

بلاك تيما تشارك في مهرجان القلعة

الثلاثاء 30 اغسطس 2022 | 10:03 صباحاً
بلاك تيما
بلاك تيما
كتب : سعاد محمد

أحييت أمس فرقة بلاك تيما حفلها الغنائي في مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، بدورته الثلاثين، وذلك تحت رعاية وزارتي السياحة والآثار والثقافة.

وافتتحت فرقة بلاك تيما حفلها أمس بأغنية "بحار"، كما قدمت الفرقة باقة من أغانيها المميزة، ومنها يا حلو صبح يا حلو طل، إيه يعني لما سبتيني، شيخ فلتان، أنت فاكرني هندي، بحار، أهرام جمهورية، كل مرة، زحمة، قول اه، وعددا آخر من الأغاني.

ووجهت فرقة بلاك تيما، الشكر للفرقة الموسيقية ووزارة الثقافة على إحيائهم تلك الحفلة، رافعين شعار كامل العدد.

بلاك تيمابلاك تيما

وشاركت فرقة بلاك تيما مؤخرًا في حفلة الكينج محمد منير، الذي قدمها  في مدينة الإسكندرية، قائلين على المسرح: "طبعًا فخورين أننا بنغني على نفس المسرح اللي بيغني عليه الكينج محمد منير، ومع جمهور محافظة الإسكندرية"، كما هتفوا مع الجمهور: "الكبير كبير يا محمد يا منير".

ويعد ألبوم لون الكاكاو، آخر أعمال فريق بلاك تيما، ويتضمن 5 أغانٍ هي: كده كده يا تريلا، ويا نجمة، ولون الكاكاو، ويا عم يا جمال، وبابا شكيني.

الجدير بالذكر أن شارك في الدورة الـ30 لمهرجان القلعة عدد من أكبر فناني الوسط الفني، أبرزهم الفنان هشام عباس، ومدحت صالح، والنجمة اللبنانية نوال الزغبي، ونادية مصطفى، وأمير الغناء العربي هاني شاكر، وفرقة وسط البلد، علي الحجار، لينا شاماميان، تانيا قسيس، حنان ماضي، دينا الوديدي، نسمة محجوب، مصطفى حجاج، أحمد جمال.

بلاك تيما
بلاك تيما