قبل عرضه اليوم.. تعرف على شخصية بسمة في مسلسل "طير بينا يا قلبي"

بسنة ومسلسل طير بينا يا قلبي

الاثنين 12 سبتمبر 2022 | 01:18 مساءً
بسمة
بسمة
كتب : سعاد محمد

نشرت الفنانة بسمة، البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد"طير بينا ياقلبي"، حيث ظهرت خلال البوستر بالشخصية التي تجسدها داخل أحداث العمل، وهي شخصية فتاة تدعى "رجاء".

وعلقت بسمة على البوستر  قائلة :"صحيح شخصية رجاء، في طير بينا يا قلبي، ضيفة على الأحداث، بس أنا حبيتها وحسيت بيها، قولولي رأيكم".

ويضم مسلسل "طير بنا يا قلبي" مجموعة من الأبطال، أبرزهم  ريم مصطفى، بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر، محسن محيى الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى، والعمل من تأليف باسم علي الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

وينطلق عرض أولى حلقات مسلسل "طير بينا يا قلبي" على شاشة قناة ON، اليوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساءًا على شاشة قناة ON، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة ON دراما الساعة العاشرة مساءً.

وتدور أحداث مسلسل " طير بينا يا قلبي" حول عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة إنترناشونال، ويسلط العمل الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.