إلغاء حفل إليسا فى لبنان لهذا السبب

سبب إلغاء حفل إليسا

الاربعاء 14 سبتمبر 2022 | 07:32 مساءً
اليسا
اليسا
كتب : مى احمد

أعلنت الفنانة إليسا عبر حسابها الرسمى على تويتر قرار إلغاء حفلها المقرر إقامته غدا بسبب سوء التنظيم وعدم الاتزام من قبل الفريق المنظم.

 قالت الفنانة ​إليسا خلال مداخلة تليفونيةفى برنامج et بالعربى​، على خبر إلغاء حفلها الذي كان من المقرر إقامته غدًا  الخميس 15 سبتمبر فى بيروت حيث قالت أن سبب إلغاء الحفل هو عدم التنظيم المتفق عليه من قبل المدعو شيرين يسري.

سبب إلغاء حفل إليسا 

كما قالت أيضا إليسا: جاء لي المدعو شيرين يسري، من أجل القيام بحفل خيري يكون في لبنان،  حيث قالت له لن أوقع العقد حتى أتأكد من التنظيم وعلى هذا الأساس سوف تمضي ، لأنه كان لديها حفل منذ وقت قليل، وليس من عاداتها أن تقوم بحفلين بموسم واحد.

وأضافت إليسا، أنها تفاجأت بطرح تذاكر الحفل بأسعار غير متفق عليها، ومبالغ فيها، مشيرة إلى أن الوضع الاقتصادي في لبنان لا يسمح بمثل هذه الأسعار, وعندما بدأ يدخل في بيع التذاكر أرسلت له قبلها بأسبوع أن يوقف الحفل ولكنه لم يرد واستمر في إكمال الحفل، على الرغم من إني قدمت له العديد من المساعدات والدعم مع وزارة السياحة والجهات الأخرى لمساعدته في التنظيم

عندما تأكدت من غرضه التجاري ويريد المال والربح فقط، ولا يرد عليها بإنه يوقف بيع تذاكر الحفل، حيث قامت اليسا بالاتصال شخصيا بالأوتيل لوقف هذا الحفل.