في أولي حلقات الموسم الجديد بـ "سهرانين"..مني ذكي تكشف مواقفها الطريفة مع أبنائها

منى ذكي في برنامج سهرانين

الاحد 18 سبتمبر 2022 | 10:02 صباحاً
منى ذكي
منى ذكي
كتب : سعاد محمد

يستضيف الفنان أمير كرارة في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "سهرانين"، النجمة منى ذكي، وتشاركها في الحلقة المطرية مي فاروق، ويقدم البرنامج النجم أمير كرارة على قناة ON، يوم الخميس المقبل، في الساعة الثامنة والنصف مساء.

منى ذكيمنى ذكي

وتكشف منى زكي خلال اللقاء عن ذكرياتها الطريفة مع أولادها، وأبرز المواقف التي جمعتها بأسرتها، وتروي العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية والمهنية، فضلا عن العلاقة بالزملاء والزميلات في الوسط الفني.

منى ذكيمنى ذكي

بينما تتحدث المطرية مي فاروق عن بداياتها في الغناء، خاصة عندما قابلت الفنان الراحل أحمد زكي في طفولتها وغنت أمامه، كما تغني عددا من الأغنيات أثناء الحلقة، وسط تفاعل الجمهور داخل الاستديو.

مي فاروقمي فاروق

الجدير بالذكر أن  برنامج "سهرانين" يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في الساعة الثامنة والنصف مساء.

وتعكف منى ذكي حاليا على تصوير مشاهدها في فيلم "الجواهرجي"، والذي يجمع بينها وبين الفنان محمد هنيدى بعد ما يقرب من 23 عاما، بعدما قدما معًا الفيلم الشهير "صعيدى في الجامعة الأمريكية" مع الفنان أحمد السقا، وطارق لطفي، وأخرجه سعيد حامد، وحقق نجاحا كبيرا في السينما المصرية.