سر تقبل "أم مكة" لصور محمد صلاح مع معجباته من النساء

صور محمد صلاح ومعجباته

الاربعاء 21 سبتمبر 2022 | 03:43 مساءً
محمد صلاح وزوجته
محمد صلاح وزوجته
كتب : أسماء طلعت

أصبح النجم المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، حديث الساحة في الساعات الماضية بعد ظهوره مع ملكة جمال مصر، بجانب التعزيه التى أرسلها عقب وفاة الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا.

وتعرض محمد صلاح إلى هجوم شديد بعد ظهوره مع سونيا جرجس ملكة جمال مصر في دبي قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر.

وكانت النساء الأكثر هجوما على محمد صلاح بعد تداول صورته رفقة سونيا جرجس على مواقع التواصل الإجتماعي، دفاعآ منهم عن ماجي صادق زوجة محمد صلاح، مؤكدين فى إحدى تعليقاتهن صعوبة تقبل أى زوجة لهذا الأمر.

محمد صلاح وملكة جمال مصرمحمد صلاح وملكة جمال مصر

وهذه ليست المرة الأولى التي تحتضن فيها  معجبة صلاح  أو تقترب منه أثناء التقاط الصورة، على عكس الذي كان معتاد منه بالابتعاد وعدم التلامس.

احتضن محمد صلاح لسيدة شقراء، وذلك في احتفال اللاعبين بنهاية الموسم الكروي الذي حقق فيه "الريدز" كأسَي الاتحاد والرابطة.

معجبات محمد صلاحمعجبات محمد صلاح

قيام رئيسة الاتحاد الإنجليزي باحتضان محمد صلاح أثناء تسليمه الميدالية الذهبية لكأس الدرع الخيرية الذي فاز به ليفربول على حساب نظيره مانشستر سيتي قبل بداية الدوري لهذا الموسم.

معجبات محمد صلاحمعجبات محمد صلاح

احتضان فتاة لمحمد صلاح داخل مقر شركة أديداس بدبي في عام 2019 وأثارت هذه الصورة ضجة كبيرة جداً، لدرجة أن والدة محمد صلاح علقت عليها ونشر صلاح تعليق والدته وقتها عبر صفحته الرسمية معلقا عليها بالرسوم الضاحكة.

معجبات محمد صلاحمعجبات محمد صلاح

وعن موقف ماجي صادق "زوجة صلاح" من تداول هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وهل يسبب ذلك  ازعاج بالنسبة لها.

محمد صلاح وزوجتهمحمد صلاح وزوجته

تحدث صلاح في هذا السياق سابقا من خلال أحد البرامج المصرية وقال:"الشهرة جعلتني أكثر هدوءا وأصبحت أُقدر حماسة الناس عند رؤيتي"، زوجتي متفهمة أنني شخص هادئ وأجلس كثيرا في المنزل وأن لدي أصدقاء وصديقات".

اقرأ أيضا