محمد رمضان: حملة إلغاء حفلتي بالإسكندرية ممولة

الاربعاء 21 سبتمبر 2022 | 10:11 مساءً
محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : حبيبة محمد

ظهر الفنان محمد رمضان منذ قليل عبر حسابة الرسمي بتطبيق "فيسبوك"، في لايف وذلك أثناء سفرة إلى مدينة الأسكندرية؛ للتأكد من حقيقة رفض أهالي إسكندرية حفلة.

وعلق محمد رمضان أثناء الايف قائلاً: "إحنا متعودين على الحملات الممولة من زمان، ولكن لما لاقيت محافظ سابق، وجرائد رسمية، قولت هنا الكلام مينفعش يتسكت علية".

ويذكر قام الفنان محمد رمضان بنشر فيديو عبر حسابة الرسمي بتطبيق فيسبوك، يرد على دعم محافظ الشرقية السابق للحملة التي تطالب بإلغاء حفلته في الإسكندرية .

حيث ظهر محمد رمضان بالفيديو قائلاً: "مساء الخير عليكم جميعاً،السيد محافظ الشرقية السابق؛ بيدعم حملة إسكندرية لا ترحب بك يا محمد يا رمضان، والجرائد الرسمية المصرية؛ بتدعم حملة إسكندرية لا ترحب بك يا محمد يا رمضان، والشركة المنظمة للحفلة؛ بايعة 70% من التذاكر، مع إن الحفلة كمان 17 يوم، لسه بدري".

وتابع: "فحلو يا سيادة المحافظ، أنا إتقالي إسكندرية لا ترحب بك يا محمد يا رمضان، هقوم ألبس دلوقت وأنزل إسكندرية، وربنا يقدرني وأدخل جو كل منطقة في إسكندرية أنهاردة، أتأكد"

وأستكمل رمضان: "هل سيادتك لما الشعب بيطلب حاجة؛ هتعمل زي إنهاردة وتنزل الشارع وتسأل الغلابة تقولهم أنتم فعلاً زعلانين من دا ولا لا"

"أنا سمعت إن إسكندريو لا ترحب بك وحضرتك بتدعم الحملة، وأنا نازل إسكندرية دلوقت، على رجلي، من غير بني أدم حراسة".