أخذتك في قلبي وحضني طويلاً .. شريهان تتصدر التريند بنعيها هشام سليم

الخميس 22 سبتمبر 2022 | 07:27 مساءً
شريهان
شريهان
كتب : ميادة عبد الناصر

تصدرت النجمة شريهان التريند على موقع جوجل في الساعات الماضية عقب قيامها بنشر نعى مؤثر عن وفاة النجم هشام سليم حيث كانت كلماتها مؤثرة بدرجة كبيرة جعلتها تنتشر بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وقد قدم الاثنين أعمالا كثيرة شكلت ثنائيا ناجحا لفترة طويلة وأهمها مسرحية شارع محمد على وفيلم كريستال وفيلم ميت فل وغيرها من الأعمال الناجحة التي استمرت طويلًا.

ومن خلال السطور التالية يستعرض موقع "بلدنا اليوم " النعى الذى قامت النجمة شريهان بنشره عبر صفحتها على انستجرام .

نعى شريهان لهشام سليم على حسابها الرسمي

سلامٌ على الدنيا إذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادق ولكن عزائي اني كنت معك وكنت معي وأخذتك في قلبي وحضني طويلاً في الأيام القليلة الماضيه.

ارحل يا توأم عمري النقي، الصادق، الأمين، الملتزم، المحترم الجميل ..ارحل يا صديقي، زميلي، شقيقي، ارحل يا حبيبي .. لكنك لم ترحل مني أبداً الى الأبد في قلبي وروحي وتاريخي وسنلتقي.

اللهم ارحم تلك النفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت الى جوارك، اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها يا ارحم الراحمين .. اللهم انه كان يشهد أن لا إله الا أنت وان محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.

اللهم ثبته عند السؤال .. في سلام الله ورحمته وفردوسه الأعلى يا هشام سليم

إقرأ أيضا:

مشاهير في جنازة هشام سليم وسر غياب محمود الخطيب

دعم شريهان لهشام سليم اثناء مرضه

وكانت وجهت الفنانة شريهان رسالة دعم للفنان هشام سليم الذى أعلن عن إصابته بمرض السرطان منذ فترة طويلة ووقتها قام بدعمه العديد من الفنانين ونشرت وقتها شريهان عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورة لها مع هشام سليم وكتبت: "سلامتك حبيبى... سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامى الطيبة الجميلة".