ضبط 35 طربة حشيش فى مداهمات أمنية بالغربية خلال 24 ساعة

جهود الادارة العامه لمكافحة المواد المخدرة

السبت 24 سبتمبر 2022 | 02:42 مساءً
كتب : حسنة محمد

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا فى الإتجار_بالمواد_المخدرة وترويجها على عملائهم بنطاق دائرة مركز شرطة سمنود بمديرية أمن الغربية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعات (الأمن الوطنى – الأمن العام- الأمن المركزى) وبالإشتراك مع الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة ومديرية أمن الغربية تم إستهدافهم.. وأسفرت الجهود عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-

ضبط (إحدى السيدات) حال تواجدها بمسكنها الكائن بدائرة المركز..وبحوزتها (كمية من مخدر الحشيش – مبلغ مالى – هاتف محمول – كمية من المشغولات الذهبية).

ضبط (أحد الأشخاص) حال تواجده بدائرة المركز..وبحوزته (35  طربة لمخدر  الحشيش وزنت 3٫500 كيلو جرام – مبلغ مالى – هاتف محمول).

ضبط (إحدى السيدات "لها معلومات جنائية") حال تواجدها بدائرة المركز ..وبحوزتها (كمية من مخدر البانجو وزنت 10 كيلو جرام – مبلغ مالى – هاتف محمول – كمية من المشغولات الذهبية).

ضبط (إحدى السيدات) حال تواجدها بمسكنها الكائن بدائرة المركز ..وبحوزتها (كمية من مخدر الحشيش – بندقية خرطوش – عدد من الطلقات من ذات العيار – مبلغ مالى – هاتف محمول – كمية من المشغولات الذهبية).

ضبط (أحد الأشخاص) حال تواجده بمحل سكنه الكائن بدائرة المركز ..وبحوزته (كمية من مخدر البانجو وزنت (21٫500 كيلو جرام – 10 طرب لمخدر الحشيش وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الأفيون – عدد من الأقراص لعقار الترامادول المخدر – هاتف محمول – مبالغ مالية "أجنبية – محلية").

ضبط (إحدى السيدات) حال تواجدها بمسكنها الكائن بدائرة المركز ..وبحوزتها (كمية من مخدر البانجو وزنت 2٫500 كيلو جرام – عدد من الأقراص لعقار الترامادول المخدر – مبلغ مالى).

إستهداف (أحد الأشخاص ) حال تواجده بمحل سكنه الكائن بدائرة المركز وتبين عدم تواجده ، وعثر بمسكنه على (كمية من مخدر البانجو وزنت 3 كيلو جرام – طبنجة صوت معدلة ).

إستهداف (أحد الأشخاص) حال تواجده بمحل سكنه الكائن بدائرة المركز وتبين عدم تواجده ، وعثر بمسكنه على (كمية من مخدر البانجو وزنت 20 كيلو جرام – كمية من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين).

بمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات.

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (725٫000 ألف جنيه) تقريباً.