تجار الكيف بالوايلي في قبضة رجال الأمن

تجار الكيف بالوايلي

الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 | 04:29 مساءً
اقراص مخدرة
اقراص مخدرة
كتب : حسنه محمد

ألقت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على 3 أشخاص من مروجي المواد المخدرة  كالأقراص ومقيمين بمحافظتي القاهرة والقليوبية, عُثر بحوزتهم على 10آلاف قرص مخدر قبل بيعها لعملائهم بمنطقة الوايلي.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة الوايلي، تجديد حبس 3 عاطلين 15 يوماً على ذمة التحقيقات، بالتهمة المنسوبة إليهم بحيازتهم ل 10 آلاف قرص مخدر ومتنوع من المواد المخدرة.

كما نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير الأمن من القبض على 3 عاطلين ومتهمين وذلك أثناء استقلالهم سيارة وبحوزتهم 10 آلاف قرص مخدر قبل بيعها لعملائهم بمنطقة الوايلي وتم تحرير محضراً بالواقعة.

 وبالفحص والتحريات وجمع المعلومات اللازمة جاءت لضباط قسم شرطة الوايلي معلومات عن المتهمين ال 3 بحيازتهم للمواد المخدرة داخل سيارة، 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان وتم استهدافهم و ضبطهم، وبالفحص الجنائي عليهم تبين أن لاثنين منهم معلومات جنائية،  وسبق وأن تم اتهامهم لقضية مماثلة, وتبين  أنهم يقيمون بنطاق محافظتي "القاهرة – القليوبية"، وعثر بحوزتهم على 10 آلاف قرص مخدر ومبلغ مالي و3 هواتف جوالة، وتم القبض عليهم و إحضارهم  لقسم الشرطة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.