يدا بيد نصنع الذكريات.. نجم بوليوود أنيل كابور يزور الأهرامات مع زوجته

أهرامات الجيزة وأبو الهول

الجمعة 07 أكتوبر 2022 | 10:56 مساءً
نجم بوليوود أنيل كابور مع زوجته
نجم بوليوود أنيل كابور مع زوجته
كتب : حبيبة محمد

زار اليوم الجمعة، نجم بوليوود الشهير أنيل كابور، منطقة آثار أهرامات الجيزة وأبو الهول، وكان ذلك برفقة زوجته سونيتا كابور، حيث نشر صورا للزيارة عبر  حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر كابور؛ الصور مبدياً بإعجابه الشديد بحضارة مصر الفرعونية، ومتغزلاً في زوجته وأنهما دائما ما يصنعان الذكريات في كل مكان يذهبان إليه.

وعلق كابور، كاتباً: "يدا بيد نصنع الذكريات في كل مكان نذهب إليه".

نجم بوليوود أنيل كابور مع زوجتهنجم بوليوود أنيل كابور مع زوجتهنجم بوليوود أنيل كابور مع زوجتهنجم بوليوود أنيل كابور مع زوجتهنجم بوليوود أنيل كابور مع زوجتهنجم بوليوود أنيل كابور مع زوجته

يذكر أن سبق وأكد نجم بوليوود الشهير أنيل كابور، إن صناعة السينما الهندية نجحت في تحقيق توازن بين السينما القائمة على المحتوى والسينما التجارية، مشيراً إلى أنه إذا كانت قصة العمل جيدة، فبالتأكيد سيحصد حب جمهور، فالأفلام ذات المحتوى الجيد تحقق أرباحا جيدة فى شباك التذاكر، وذلك لأن الجمهور تطور أكثر من أى وقت مضى.

وعلى جانب آخر كان قدم أنيل كابور عدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة، وأبرزها : " Karobaar: The Business of Love " و " Chocolate: Deep Dark Secrets " و " Salaam-E-Ishq " و " Slumdog Millionaire " و " Shootout at Wadala " ، " Om Jai Jagadish ".

نجم بوليوود أنيل كابور مع زوجته
نجم بوليوود أنيل كابور مع زوجته
نجم بوليوود أنيل كابور مع زوجته