بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الإسباني

السبت 22 أكتوبر 2022 | 01:01 مساءً
ريال مدريد واشبيلية
ريال مدريد واشبيلية
كتب : إيمان علي

مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الإسباني من أهم الأمور التي يتابعها جمهور كرة القدم في الفترة الحالية، إذ تعتبر مباريات بطولة الليجا من أهم المنافسات التي يقبل عليها عشاق الساحرة المستديرة بسبب ارتفاع وتيرة الحماس والإثارة خلال مواجهات أهم الفرق وأشهر نجوم كرة القدم.

ويلتقي مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الإسباني في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإسباني، حيث يريد "الملكي" المحافظة على صدارة الدوري بعد أن فاز أمام إلتشي، بينما في الجانب المقابل واصل نادي إشبيليه مبارياته بعد أن تعادل بهدف لهدف في الجولة الماضية أمام فالنسيا.

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الإسباني

ويلتقي ريال مدريد مع خصمه إشبيلية، مساء اليوم السبت الموافق 22 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الملكي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يذكر أ نادي ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، بينما يواجه إشبيلية نظيره ريال مدريد برصيد 10 نقاط فقط، بعد أن فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات، وهزم 4 مباريات آخرين منذ بداية الموسم.

أقرأ أيضا

تعرف على أبرز مواجهات الدوري الإسباني اليوم

ترتيب الدوري الإسباني قبل لقاء ريال مدريد اليوم.. الملكي على القمة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية

ويمكن متابعة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الإسباني عبر شاشة شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للمباريات الأوروبية، حيث تٌنقل المباراة على beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق المعلق المتألق حفيظ دراجي.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الإسباني

كما يمكن متابعة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الإسباني عبر البث المباشر التالي:

اقرأ أيضا