وزير السياحة يشهد افتتاح الجناح المصري في السوق الدولي للسياحة بلندن

أحمد عيسى وزير السياحة و الاثار

الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 | 01:49 مساءً
كتب : نوران خالد

افتتح الجناح المصري في السوق الدولي العالمي للسياحة الذي يقام سنويا في لندن ، بحضور وزير السياحة أحمد عيسى، وسفير جمهورية مصر العربية في بريطانيا السفير شريف كامل.

وقال وزير السياحة أحمد عيسى: إن المناخ في مصر مهيأ لاستقبال أعداد كبيرة من السائحين من مختلف أنحاء العالم ، وأن مصر تهدف لجذب ملايين السائحين البريطانيين إلى مصر لما تتمتع به مصر من أمن وأمان وطقس معتدل .

وأشار إلى الاهتمام السياحي الكبير بمنطقة شرم الشيخ التي تشهد الآن أكبر المؤتمرات الدولية COP 27 وهذا أكبر دليل على وجود مناخ إيجابي للسياحة المصرية ، وأضاف عيسى بأنه يشعر بالفخر بالمجهود الذي بذلته مصر في التحضير لهذا المؤتمر العالمي .

ولفتت مرفت خليل رئيس الاتحاد العام للمصريين في بريطانيا إلى أن السوق فرصة رائعة لمشاركة الشركات السياحية المصرية في لندن والتي تعمل علي تنشيط السياحة في مصر ، وأن حضور اعضاء الاتحاد العام للمصريين في الخارج ببريطانيا مثل هذه المناسبات ياتي لدعم المعارض والأنشطة المصريه والتعرف على الخدمات المقدمة في هذا الإطار .

وقد شهد السوق المصري في لندن مشاركة وحضور كبير من جميع الجنسيات في العاصمه البريطانية ، وقد حضر خصيصاً لهذه المناسبة لفيف من رجال الأعمال في مجال السياحة كل من السادة يوسف عزيز أسامة الشريف وحمدي الصاوي وقد تعاهد الجميع على تقديم وتنظيم برامج سياحية في مصر.

اقرأ أيضا