هنا الزاهد تخوض أولى بطولاتها المطلقة في السينما

الخميس 10 نوفمبر 2022 | 10:43 صباحاً
هنا الزاهد
هنا الزاهد
كتب : ريهام كمال

تعاقدت الفنانة هنا الزاهد، على بطولة فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي وتأليف هند عبد الله، وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويجري حاليًا الاستقرار على اسم الفيلم.

وتخوض هنا الزاهد، أولى بطولاتها المطلقة في عالم السينما بهذا الفيلم بعد تقديمها دور البطولة في الدراما، وحققت نجاحات كثيرة.

ومن ناحية أخرى انتهت هنا الزاهد، من تصوير فيلم "مستر اكس"، والذي يشاركها في البطولة زوجها الفنان أحمد فهمي،  أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف أكرم حسنى، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبرى فواز، وآخرين، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب، ومن المقرر عرضه في صيف 2023.

وتواصل هنا الزاهد، تصوير مسلسل "سيب وأنا أسيب" الذي يُعد البطولة المطلقة الثانية لها، بعد مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، ويشاركها في البطولة أحمد السعدني، السعدنى، عارفة عبد الرسول، وعدد آخر من الفنانين، والمكون من 10 حلقات تأليف رنا أبو الريش، ومن إخراج وائل إحسان.

ويُعرض للفنانة هنا الزاهد، في دور العرض فيلم "بحبك" الذي طُرح في موسم عيد الأضحى المبارك، وهو تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدى الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد سمر محمد متولي وعدد آخر من الفنانين.