برقم الإقامة.. كيف تحصل على نطاق الكفيل

الاحد 20 نوفمبر 2022 | 09:28 مساءً
الكفيل
الكفيل
كتب : غادة على

نطاق الكفيل برقم الإقامة، من الكلمات الأكثر بحثاً على محرك البحث العالمي جوجل فى المملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية.

وتوفر المملكة العربية السعودية خدمة التساؤل عن نطاق مؤسسة من الخدمات المقدمة في نطاق التحقيق حول نطاق مؤسسة برقم إقامة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حيث يستفيد من هذه الخدمة كل مواطن ومقيم وعامل وصاحب عمل حسب الغرض منها.

خطوات الاستفسار عن نطاق مؤسسة برقم إقامة:_

افتح الموقع الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

توجد قائمة بالخدمات الإلكترونية المتاحة ، تم تحديد دليل الخدمات.

بعد تحديد دليل الخدمات ، يتم عرض العديد من الخدمات في نافذة أخرى بما في ذلك الاستعلام الإلكتروني ، ثم الضغط على كلمة التفاصيل في الأسفل.

بالانتقال إلى صفحة أخرى تحتوي على معلومات ووصف الخدمة ، بعد المشاهدة ، انقر لبدء الخدمة ومن خلال ذلك ، أسئلة حول أجنبي ونطاق المؤسسة أو المؤسسة المطلوبة

في الصفحة ، سيتم توجيهك إلى صفحة جديدة حيث تكتب المعلومات المطلوبة ورقم الإقامة والجنسية ورمز التحقق.

سيتم بعد ذلك عرض المعلومات التي طلبتها ، بما في ذلك اسم العامل وحالته وتقييم المنشأة والصلاحية والتوافر داخل أنظمة العمل.

وتعد هذه الخدمة الإلكترونية من الخدمات التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أو غيرها من الوزارات في المملكة العربية السعودية ، حيث أن المملكة في جميع جوانب الوزارات في المملكة لتوفير الوقت والجهد وجعل المملكة دولة حضارية ومتقدمة تنضم إلى الدول المتقدمة حول العالم. يحاول خلق جو عملي محاط بالتنمية.